بيكنباور: لم أصدق ما فعله سواريز وعقوبة الفيفا مبررة

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

@DPA
قال أسطورة كرة القدم الألماني فرانز بيكنباور أن العقوبة التي فرضت على لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي، بسبب قيامه بعضَ المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني لها “أكثر من مبرر”.

وقال بيكنباور في عموده الخاص لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن أمر(العضَ) “لا يصدق ، وتطلب الأمر مني إعادة مشاهدة هذه اللقطة ثلاث مرات حتى أصدق ما حدث”.

وكان سواريز قد تم إيقافه لمدة تسع مباريات دولية، كما أُوقف لمدة أربعة أشهر عن مزاولة كرة القدم من طرف الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ، عقب قيامه بعضَ كيلليني خلال لقاء إيطاليا وأوروجواي يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة
الثالثة والأخيرة بالمجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز أوروجواي بهدف نظيف، ليودع المنتخب الإيطالي، بطل العالم أربع مرات المونديال من الدور الأول.

وأضاف القيصر الألماني “إن العقوبة المفروضة على سواريز لها أكثر من مبرر”.

وأوضح بيكنباور، الفائز بكأس العالم عام 1974 كلاعب و1990 كمدرب “حتى أنا الذي أعتقد أنني شهدت كل شيء تقريبا في عالم الكرة، أتعجب حتى الآن من الشيء الجديد الذي شاهدته بالفعل”.

وتابع”لم اشهد فى حياتي مدى الوحشية التى تصل بلاعب الى حد إَقدامه على عض خصمه بالطريقة التى تصرف بها لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي مع المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني”.

واشار بيكنباور إلى أنه يعتقد أن هذا الحادث قد ينهي آمال سواريز في الانتقال من ليفربول الانجليزي إلى برشلونة أو ريال مدريد الأسبانيين.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker