بيلد تهاجم “بوركي” وحارس كبير يقترب من دورتموند

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
بوركي يخطئ أمام أبويل

بعد خطأه الساذج أمام أبويل نيقوسيا ليقضي على آمال بوروسيا دورتموند في التأهل لدور ثمن النهائي، هاجمت الصحف الألمانية ولأول مرة بكل قوة حارس المرمى الألماني “بوركي”، والبديل هو نجم حراسة كبير في طريقه للعودة في الإنتقالات الشتوية.

وعنونت صحيفة بيلد بعد نهاية المباراة: “دورتموند.. بوركي! عار!”.

بعد ذلك طالب أسطورة المنتخب الألماني السابق لوثار ماتيوس بوروسيا دورتموند بالتعاقد مع حارس مرمى في فترة الإنتقالات الشتوية سينقذ الموقف.

ودعم ماتيوس رأي إدارة دورتموند الذين أبدوا اهتمامًا بالتعاقد مع حارس المرمى الألماني كيفن تراب الذي يفكر جديًا في الرحيل عن باريس سان جيرمان بعدما فقد مكانه الأساسي، وأبدى رغبته في العودة للدوري الألماني كي يضمن المشاركة في كأس العالم مع المانشافت.

وقال ماتيوس: “رومان بوركي لا يشعر الدفاع بالأمان الذي يجب أن يتحلوا به من حارس المرمى، لذا فالتفكير الذي أبدته إدارة دورتموند بالتعاقد مع تراب صائب وفي مكانه”.

رغم كل أخطاء بوركي التي تواصلت منذ مباراة توتنهام ثم ريال مدريد وآخيرًا أمام لايبزيغ، إلا أن مدرب الفريق بيتر بوس دافع عنه وطالب زملائه بدعمه!

لكن لن يفيد الدعم الذي قدمه بيتر بوس ويقدمه باستمرار للحارس الألماني، لأن الأمر لم يعد بيد إدارة دورتموند أو المدرب لوحدهم، بل الضغط يتوالى من الصحف الألمانية التي نادرًا ما تهاجم لاعب الماني، والجمهور كذلك الحال الذي طالب الإدارة بإيجاد حل عاجل.

شاركنا رأيك.. هل تتمنى كيفن تراب حارسًا لمرمى دورتموند في يناير القادم؟

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker