الرئيسية / غير مصنف / تألق رجل وغضب الأخر فى ملخص أسبوع الروسونيرى

تألق رجل وغضب الأخر فى ملخص أسبوع الروسونيرى

أستمرارآ للنتائج السيئة التى يقدمها الفريق فى الأونة الأخيرة انتهى اللقاء الأخير تعادل الفريق مع جنوى فى السان سيرو ورغم ذلك شهد اللقاء تألق كاكا وظهور بالوتيلى بأداء ضعيف فى المبارة .

304090header

تمكن نادى جنوى من احراج ميلان فى سان سيرو بخروجه بنقطة ثمينة من اللقاء مستغلآ سوء نتائج الروسونيرى هذا الموسم رغم وجود عدد من اللاعبين الأكفاء أمثال كاكا وروبينيهو وماريو بالوتيلى وغيرهم ولكن فى كل مباراة يخذل اللاعبون جماهير سان سيرو العاشقة للنادى ويفشلون فى تحقيق نتيجة أيجابية .

ويحتل ميلان المركز ال13 برصيد 14 نقطة فى موسم سىء لم يتكرر منذ سنوات .

 

1093104-17366685-640-360

 

2- توهج راقص السامبا 

عاد البرازيليى ريكاردو كاكا الى التألق مرة أخرى بقميص الروسنيرى بعد العودة من البرنابيو والضغوطات التى كان يقابله اللاعب ومطالبة جماهير الميرنجى له بتقديم أفضل مستويات بجانب تألق نجمهم كريستيانو رونالدو مما كان يزيد من الضغط على اللاعب  .

ولكن عند العودة الى سان سيرو تعهد اللاعب بالعودة الى مستواه المعهود وتقديم أفضل مستويات رغم الأصابة التى احلت باللعب ورفضه تناول أى أجر خلال فترة أصابته مما جعله يعود بحماس شديد لأثبات أنه يستحق التواجد بين أفضل لاعبين بين قائمة فى العالم وها هو يسجل مرة أخرى ليعيد أمجاد الماضى .

 

1360170944_bz_1359992849_420_tcm359-1239845

3-معركة فى أسكتلندا 

يدخل الروسونيرى هذا الثلاثاء لقاء هام فى الجولة الخامسة من دورى الأبطال عندما يحل ضيفآ غلى نادى سيليتك الأسكتلندى ويعتبر هذا اللقاء من اهم مواجهات ميلان فى المجموعه حيث انه سيضمن الى حد كبير الصعود الى دور ال16 لدورى الأبطال ويحتل نادى ميلان المركز الثانى خلف نادى برشلونة الأسبانى بفارق 5 نقاط تاركآ خلفه أياكس الهولندى وسيايتك الأسكتلندى .

-314835

 

4-لاعب يعشق المشاكل 

كعادة السوبر ماريو يجيد لفت أنظار اليه بمشاكله مع الفرق موقف تكرر كثيرآ مع كل نادى ينتقل أليه اللاعب وهذه المرة عندما تم أجراء تبديله فى اللقاء الأخير عقب أهداره ركلة جزاء فى تعادل الفريق مع جنوى فى الجولة الثالثة عشر من الدورى الأيطالى .

فقام اللاعب بصنع تغريدة فى حسابه الخاص على تويتر قال فيها “هذه النهاية ” عبارة فشل الجميع فى تفسيرها هل هى بسبب تبديله بلاعب أخر فى محاولة للخروج من قلعة الروسونيرى أم كان يقصد أنها حقبة المدير الفنى أليجرى مع الفريق وسواء كان ذلك أم ذلك فهذه التصريحات تفتح الباب للانتقال لنادآ اخر فى موسم الأنتقالات الشتوية .

وعلى الرغم من صنع تغريدة أخرى قال فيها ” يحيا ميلان دائمآ وأبدآ  ” الى أن الجماهير مازالت غاضبة من اللاعب ومستاءة من تصرفه وكلماته .

download

5-أليجرى على حافة  سان سيرو 

نظرآ للأداء السىء الذى يقدمه الفريق وسوء النتائج بدأ الجميع يتحدث عن أمكانية الرحيل عن الروسنيرى لأن الجماهير دائمآ تطالب بتحقيق الأنتصارات دائمآ وأبدآ ولكن مع أليجرى هذا العام فى كل مواجهة ينتطر عشاق الروسونيرى كارثة جديدة تحل بالفريق وهذا لم يعد يقدر احد على تحمله

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline