تاتا: يمكننا حصد لقب الدوري الإسباني الآن

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
مدرب برشلونة "تاتا" يثق بقدرة برشلونة على حصد اللقب

مدرب برشلونة “تاتا” يثق بقدرة برشلونة على حصد اللقب

صرح جيراردو ” تاتا ” مارتينو المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني بأن فريقه يمكنه الفوز بلقب الدوري الإسباني في المباراة الأخيرة أمام نادي أتليتكو مدريد على ملعب كامب نو الأسبوع المقبل.

صحيفة ” آس ” الإسبانية نشرت تصريحات المدرب الأرجنتيني و التي بدأها قائلاً ” سعيد ؟ نحن نقدر ذلك في ضوء النتائج ، لم نكن نريد ذلك كنا نرغب في الفوز في مباراة اليوم ، لكن النتيجة لم تترك لنا أي خيار ، يجب علينا الفوز في المباراة المقبلة “.

ثم أضاف متحدثاً في رسالة للجماهير قائلاً ” نحن نحتاج كثيراً للدعم من الناس ، و سوف أطلب منهم الدعم كثيراً ، و لأننا في نهاية المطاف ، و في حالة دعم الجمهور لنا يمكننا الفوز بالدوري “.

في حين أكمل تصريحاته قائلاً ” لقد حاولنا كثيراً أن نحرز هدفاً مع مخاوف من تلقي هدف من إلتشي ، بالتأكيد كان هناك واحد أو اثنين من السلبيات لكنها كانت حالة فوضوية في المنطقة الدفاعية “.

بينما اختتم صاحب ال 50 عاماً تصريحاته متحدثاً عن الدفاع قائلاً ” لعبنا كما لعب برشلونة لسنوات عديدة ، لقد استحوذنا على الكرة بصورة كبيةر و حاولنا مراراً و تكراراً مع الخوف من تلقي هدف ، حيث أن هدف من إلتشي يجعلنا خارج المنافسة ، و حدث ما حدث “.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker