تحت أجواء غريبة جداً بوريسوف يهزم البايرن بثلاثية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

البايرن وبويسوف

تعرض بايرن ميونخ لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه باتي بوريسوف بهدفين نظيفين في المرحلة الثانية من دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أظهر فيها البايرن إستهتار كبير من جانب وأخطاء في التغييرات من قبل هاينكس من جانب آخر وكذلك كرتان إرتطمتا في القائم حرمتا البايرن من هدفين محققين بالإضافة إلى كرة يبدو أنها تخطت خط المرمى لكن الحكم لم يشير لشيء.

في البداية كاد باتي بوريسوف أن يفتتح التسجيل بعد مرور خمس دقائق بعد إختراق من الجبهة اليمنى ثم تصويبة من رودينوف نحو نوير لكن الآخير أنقذ مرماه من فرصة خطيرة.

وفي الدقيقة الثالثة عشرة أهدر توني كروس هدفاً محقق بعدما خطف كرة من المدافع ثم تخطى حارس المرمى وصوب الكرة مباشرة نحو المرمى لكن القائم الأيمن حرمه من التسجيل.

وفاجأة باتي بوريسوف العملاق البافاري بعدما إستطاع تسجيل الهدف الأول من خلال اللاعب بافلوف في الدقيقة 23 في ظل غياب المراقبة الدفاعية ما سمح للاعب من وضع الكرة داخل الشباك بسهولة.

وفي الشوط الثاني كاد بوريسوف أن يضيف الهدف الثاني بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن مانويل نوير تصدى للكرة ببراعة.

وسجل باتي بوريسوف الهدف الثاني في الدقيقة 78 من خلال اللاعب رودينوف بتصويبة من من داخل منطقة الجزاء إستقرت في الزاوية الضيقة للمرمى.

وفي تصويبة من لاعب البايرن تبدو تخطت خط المرمى لكن حكم اللقاء لم يشير لشي، ثم صوب ريبيري كرة صاروخية لكن العارضة حرمته من تقليص الفارق مجدداً.

وسجل البايرن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 91 من زمن المباراة بأقدام بلال ريبيري الذي إستلم كرة من شاكيري ثم وضعها داخل الشباك بتصويبة قوية.

لكن النادي الروسي أضاف الهدف الثالث بعد مرتدة سريعة لم تحد مدافعين بافاريين ووصلت الكرة للاعب بريسين الذي وضعها داخل الشباك ملعناً عن تقدم فريق بالهدف الثالث.

وبهذه الهزيمة تراحع البايرن للمركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط خلف فالنسيا الذي حقق الفوز، بينما تصدر بوريسوف المجموعة برصيد ستة نقاط.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker