الرئيسية / شالكة / تحديث | فايروس “ريسايكيلير” يجتاح شالكة ولا يوجد مضاد حتى الأن

تحديث | فايروس “ريسايكيلير” يجتاح شالكة ولا يوجد مضاد حتى الأن

killer

كتبت هذه المقالة في السابع من مارس عام 2014 ولكن بعد البداية الكارثية لنادي شالكة في هذا الموسم بخروجه من الكأس على يد دينامو دريسدن والخسارة أمام هانوفر في افتتاح البوندسليغا لم أرى مشكلة في نادي شالكة أكبر من المدير الفني للفريق ينز كيلير لذا أرتئيت أن أعيد نشر هذه المقالة لكم أعزائي القراء.

لا يختلف إثنان أن شالكة يمتلك لاعبين من أفضل ما يوجد على الساحة العالمية إلا أن نتائج الفريق لا تسير وفقاً للقيمة السوقية لهؤلاء اللاعبين .

يمتلك شالكة خط هجوم رائع بقيادة كلاس يان هونتيلار ومن خلفه كل من دراكسلر وفارفان وماكس ماير إلا أن هذا الهجوم عجز عن إكتساح الخصوم هذا الموسم كما أن دفاع الفريق خذله بشدة إذ يعد شالكة من الدفاعات الأضعف في البوندسليغا و دوري الأبطال فما السبب .

خطر لي بالأمس وأنا أتفقد جهاز حاسوبي بأن فايروس ريسايكيلير يخفي الأيقونات وهي موجودة بالفعل وهذا ما يفعله كيلير شالكة إذ يخفي بريق نجومه وفعاليتهم بمغامراته التكتيكية الساذجة وغير المحسوبة وسوء التوظيف للاعبين وعدم القدرة على بث الروح المعنوية فيهم مما جعل الفريق الملكي العريق أضحوكة في غضون 3 أيام لهذا قررت الإنفراد بتسميته فايروس شالكة ريسايكيلر والشبه واضح .

لم يوجد شالكة حلاً لهذا الفايروس حتى الأن فما زال هورست هيلدت المدير الرياضي لشالكة يدافع عن الريسايكيلر و تونيس رئيس النادي يلقي اللوم على اللاعبين وكأن كيلير هو أحد كبار مدربين أوروبا وفي جعبته ألقاباً أكثر من فرانس بيكنباور لذلك فهم مهتمين في بقاؤه بسبب القيمة التي يضفيها على الفريق!

انتهت المقالة هنا وما يمكننا ان نضيفه هو ان كيلير بات يمتلك كل من سيدني سام و تشوبو موتينغ كما انه يمتلك لاعبين فازا بكأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني فهل يعقل أن يقود هذه التشكيلة المدرب الفقير تكتيكياً ينز كيلير؟

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توماس مولر يقود بايرن ميونخ للفوز على شالكة

مولر يقود بايرن ميونخ لفوزه الـ22

حقق نادي نادي بايرن ميونخ فوزه الثامن عشر في البوندسليغا من 22 مباراة خاضها حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر