تحليل | بايرن ميونخ سيقسو على فورتونا والتعادل أقرب في ديربي الرور

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

fcb bre team ende 628

في لقاء سيحمل الكثير من الإثارة اليوم عندما يواجه نادي بايرن ميونخ فريق فورتونا دوسلدورف ولكن هل يكون هذا الفريق الذي سيوقف مسيرة العملاق البافاري النجاحة حيث لم يخسر الفريق منذ 20 مباراة متتالية!!

بايرن ميونخ ويوب هاينكس لن يكونوا في نزهة اليوم بل سيضعع المدرب الكبير كل حمله على دوسلدورف كي يخرج بنتيجة ثقيلة وخصوصاً بعد مباراة الإسبوع السابق حيث فاز البايرن فوزاً  خجولاً على هوفنهايم رغم إهدار عديد الفرص المتاحة. لذا فاليوم سيكون يوم ردة الفعل الكبيرة وهذا ما سيجعل من فورتونا ضحية جديدة للبايرن.

توماس مولر متوقع أن يشارك وبات البايرن أكثر قسوة عندما يلعب هذا النجم الألماني الشاب فتحركاته في أرضية الملعب تقود المنافس للهلاك، فهو من ألقبه بذات الرئتين فلا يكل أو يمل ويدافع ثم يهاجم ويصنع الألعاب ويسجل الأهداف ولذا أرى من وجهة نظري المتواضعة أنه سيكون له 70% من التأثير على أرض الملعب. ومن ناحية أخرى أعتقد أن آريين روبن سيرتاح اليوم كي يكون جاهزاً لمواجهة نادي أرسنال رغم الفوز 3-1 ذهاباً إلا أن البايرن ليس مرتاحاً ولن يلعب تلك المباراة كفريق أكمل المهمة لأنها لم تنتهي بالفعل.

دعونا لا نبتعد عن مباراة البوندسليغا، فالفوز اليوم سيقود البايرن خطوة جديدة للإقتراب من لقب غاب موسمين متتاليين وبالتالي المباراة أكثر أهمية من أي مباراة أخرى، وفيما يتعلق بالنتيجة المتوقعة فلربما نتيجة 3-0 قريبة لكني لا أعلم إن كان نوير سيحافظ على شباكه نظيفة فالخصم كما أكد هاينكس جيد في الكرات الهوائية والبايرن ليس متكاملاً بها وخصوصاً في المناطق الدفاعية، لكن رغم ذلك فلا أشكك بتاتاً في فرص فوز البافاري والهزيمة لو حدثت ستكون كبوة جواد غاضب..

أما قمة بروسيا دورتموند وشالكة فهذه أصعب مباراة في غمار الموسم الحالي، فالبوروسيا لا يريد فقدان مركزه الثاني ولكن شالكة يريد التقدم خطوة جديدة لخطف المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم. حيث يبتعد الفريق نقطتين فقط عن صاحب المركزالرابع فرانكفورت وبالتالي سيكون على الأزرق الملكي الحذر فهذه الفرصة لن تتكرر حيث سقوط فرانكفورت مرتين متتاليتين، لكن يجب أن يلعب أبناء غيلسنكيرشن بحذر لأن خصمهم هو الأسد الفيستفالي بروسيا دورتموند.

أرى أن التعادل قد يحضر وفرصه أكثر من الفوز لأي فريق، وقد نرى شوط أول حذر للغاية رغم أن هذا لا يحدث بالعادة فديربي الرور هو ديربي الغضب الذي لا يتوقف حتى ُيطلق الحكم صافرة النهاية معلناً نهاية القمة، لكن نتيجة 1-1 قد تحضر اليوم والله أعلم وأؤكد مرة أخرى أن توقعي هنا حذر جداً لأنني أعتبر هذه المباراة الأكثر صعوبة للتوقع طيلة الموسم الحالي حتى هذا اليوم.

لكن لو نظرنا إلى المدربين فإن يورغن كلوب قادر على التفوق على خمصه ينز كيلر فالآخير لا يملك خبرة الكبار، لكنه يلعب كرة هجومية جميلة، وقد يكون سلاح شالكة اليوم هو الآداء الرجولي الذي عندما يُقدمه الفريق فلا يُمكن أن يُوقفه أي خصم مهما كان حجمه، لكن دورتموند قد يلعب كالماكينة كما عودنا وهذا سيُصعب الأمور على شالكة، وفي الختام أؤكد مُجدداً أن هذه مباراة التوازن ومن الصعف أن تميل الكفة لفريق على آخر إلا بدرجة خفيفة وتكاد تكون غير ملحوظة ما يجعلني أرى نتيجة 1-1 هي الأقرب على الإطلاق.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker