الرئيسية / شالكة / تحليل | شالكة “المُحفز” أمام “السهل الممتنع” ماريبور الذي لا يخسر أوروبيا!

تحليل | شالكة “المُحفز” أمام “السهل الممتنع” ماريبور الذي لا يخسر أوروبيا!

شالكة جاهز لمواجهة ماريبور بدوري الأبطال
شالكة جاهز لمواجهة ماريبور بدوري الأبطال

مباراة السهل الممتنع، هذا ما سيواجهه نادي شالكة الليلة في بطولة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف نادي ماريبور السلوفيني، حيث أنه خصم مجهول، وبالتالي قد يتفاجأ به نادي شالكة رغم خبرة العملاق الألماني التي أجبرت عملاق إنجلترا “تشيلسي” على التعادل في الجولة الأولى في قلب لندن.

في حقيقة الأمر لا أعرف من يكون هذا الفريق، ولكن أعرف من يكون نادي شالكة، ففي مثل هذه المواجهات، شالكة لا يتوانى عن تقديم أفضل النتائج دائماً، فما الحال عندما يكون شالكة بأفضل أسابيع له؟

نعم نادي شالكة وبعد تعادله مع تشيلسي، وبايرن ميونخ، وفوزه على بروسيا دورتموند وفيردر بريمن، فإنهم إستعادوا بريقهم الذي كان مختفياً في بداية الموسم الكروي.

اليوم الأمور أفضل حالاً، الأزرق الملكي سيدخل اللقاء ولديهم محفزات كثيرة، أبرزها الأرض والجمهور الذي يُعتبر سلاح الماني قاسي، والمحفز الآخر، عودة النجم جوليان دراكسلر والذي سيشارك أساسياً، وكذلك عودة أوتشيدا الذي سيكون متاحاً، رغم أن المدرب أشار أنه قد لا يُشركه في المباراة من أجل راحته بعد عودته من إصابة طالت 7 شهور، رغم مشاركته في آخر مباراتين للفريق.

بكل الأحوال، برينس بواتينغ وماكس ماير ودراكسلر وهونتيلار وموتينغ، هذا الرباعي سيشكل الخطر الأكبر على خطوط الدفاع السلوفينية، لذلك لدي تفاؤل مرتفع للغاية من هذا اللقاء، ووجهة نظري المتواضعة تشير إلى ليلة زرقاء بالكامل في ملعب الغيلسنكيرشن، ولكن أؤكد بأن الخصم المجهول لن يكون لقمة سائغة، وإذا ما تأخر شالكة بالتسجيل، فإنهم سيظهرون إمكانياتهم الغير معروفة، علماً بأنهم لم يخسرو في آخر 7 مباريات شاركوا بها بدوري أبطال أوروبا، متضمناً تصفيات البطولة، فهل هذا الرقم جاء من فراغ؟ حتماً لا، فهم من أقصوا صاحب الخبرة الواسعة سيلتيك في الدور التمهيدي، ولكن أثق بفوز شالكة الليلة على هذا الفريق الخطير.

النتيجة المتوقعة | شالكة 3-1 ماريبور

تابعوا صفحة الكاتب على الفيس بوك

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

مارك أوث

مارك أوث ينضم لنادي شالكة رسميًا

ضم نادي شالكة الهداف الألماني «مارك أوث» مهاجم نادي هوفنهايم في صفقة انتقال حر اعتبارًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline