تحليل | ليفركوزن سيظهر بآداء راقي وسيهزم بنفيكا

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
ليفركوزن في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط أمام بنفيكا

ليفركوزن في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط أمام بنفيكا

مباراة من العيار الثقيل والثقيل جداً، ليفركوزن في إستضافة نادي بنفيكا الليلة ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وكلاهما جريح يبحث عن طريق العودة لسكة الإنتصارات.

ليفركوزن جريح محلياً وجريح أوروبياً، بدأ الموسم بقوة مهولة أذهلت محللي كرة القدم، وجميعهم وضعوا أسود الراين من بين صفوة عمالقة أوروبا وكانوا يتحدثون عن مشكلة واحدة لديه، وهي الدفاع، ولكن ليفركوزن تراجع مستواهم بشكل ملحوظ إلى أن أصبحت لديه مشاكل في خط الهجوم كذلك الذي لم يسجل كما إنطلق ببداية الموسم، واصبح إهدار الفرص من صفات النادي.

ولكن روجر شميدت هذا المدرب الألماني أكد بأنهم سيعودون لسكة الإنتصارات وأن مباراة بنفيكا مباراة حياة أو موت بالنسبة لديهم، لذا فقد حضروا أنفسهم على أكمل وجه رغم بعض الإصابات.

نادي بنفيكا هو الآخر ليس أفضل حالاً، فقد تعرض للهزيمة على ملعب وبين جمهوره أمام زينيت بهدفين نظيفين، وبعد ذلك تعرض لهزيمة في الدوري البرتغالي كذلك على ملعبه، قبل تحقيقه للفوز في مباراته الآخيرة، ولكن بنفيكا لا يجد نفسه بتاتاً حتى الآن.

بعد مشاهدتي لبضعة فيديوهات لنادي بنفيكا، فقد تأكدت بأن هنالك نقطة ضعف بارزة، وهو ظهر الدفاع، الذي يعتبر السبب الرئيسي في هزائم النادي، وهنالك مشكلة في عدم تركيز خط الهجوم في اللمسة الآخيرة، ليفركوزن لديه ثلاثة لاعبين قادرين على إزعاج خط الظهر في بنفيكا، من أبرزهم سون وبلعربي.

هذا وسيغيب الحارس الأساسي لنادي بنفيكا بعدما تم طرده في المباراة أمام زينيت، وبالتالي مشكلة أخرى لدى الفريق البرتغالي.

والآن ما أريد الحديث عنه نظراً لضيق الوقت، فإنني أرى بأن المواجهة متوازنة، مع أفضلية بسيطة للنادي الألماني نظراً كونه يلعب على أرضه وبين جماهيره، ولديه مدرب قدير إسمه روجر شميدت، قادر على تغيير مجريات المباراة، ليفركوزن مرشح للفوز على بنفيكا بفارق هدف واحد، ولربما أكثر نتيجة واقعية قد تحدث الليلة، هي فوز ليفركوزن وظهوره بآداء راقي يليق بإسمه، وما أود ذكره بأن ليفركوزن من الصعب أن ينهزم على ملعبه، والليلة ليلة جميلة ومثيرة أتوقعها من أسود الراين.

النتيجة المتوقعة | ليفركوزن 2-1 بنفيكا

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker