الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / تشيلسي في مهمة صعبة أمام الأتراك

تشيلسي في مهمة صعبة أمام الأتراك

2,w=650,c=0.bildعلى ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز يدخل نادي جالطة سراي التركي ضيفاً ثقيلاً على رجال البرتغالي جوزيه مورينهو ، حيث إنتهى اللقاء بنتيجة غير مطمئنة للفريقين حيث إنتهى اللقاء بهدف لمثله . 

يدخل نادي تشيلسي اللقاء بغرض عودة الثقة مرة اخرى بعد هزيمة الفريق الأخيرة أمام أستون فيلا بهدف نظيف بعد مباراة صعبة على البلوز تم طرد لاعبين من الفريق وإستكمال اللقاء بتسعة لاعبين .

ويسعى الفريق الإنجليزي لحجز مقعد في الدور ربع النهائي بعد  تعادل ثمين في تركيا وتأتي الفرصة سامحة لتشيلسي لذلك ، ويعتمد في ذلك المدير الفني مورينهو على نجم الفريق وهدافه إيدين هازارد الذي يسير بخطى ثابتة ليكون الأفضل في العالم وغيره من اللاعبيين الشباب التي تملك الحماسة للظهور بأفضل مستوى ممكن .

وتأهل الفريق الإنجليزي من دور المجموعات بشق الأنفس أمام فرق كبيرة كنادي بازل السويسري الذي أحرج الفريق الموسم الماضي في الدوري الأوربي في لقاء نصف النهائي عبر نجمه محمد صلاح الذي جعل البلوز لا تهديء لهم أعين حتى حصلو على خدمات اللاعب الذي لا يستطيع المشاركة في هذه الأبطال  لمشاركته مع ناديين مختلفين ، وأيضاً نادي شالكة الألماني المتميز بنتائجه الأوربية القوية .

فهل من المحتمل أن يتحمل لاعبي البلوز الضغط والمسئولية الملقاة على أعناقهم أمام جماهيرهم والإستمرار في النتائج الإيجابية سواء على مستوى البريمير ليغ الذي يتصدر ترتيبه حالياً والتأهل للدور القادم من دوري الأبطال .

على الجانب الأخر يدخل جالطة سراي الدور ذاته للمرة الثانية توالياً في اداء رائع من هذا الفريق الذي أصبح من أقوى أندية اوربا لإمتلاكه عدد من اللاعبيين الرائعين أمثال دروغبا وويسلي شنايدر وغيرهم من اللاعبين .

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline