الرئيسية / تشيلسي / تشيلسي يستقبل بازل لرد هزيمته امام ايفرتون

تشيلسي يستقبل بازل لرد هزيمته امام ايفرتون

تشلسي

 

يستقبل نادي تشيلسي الانجليزي ضيفه نادي بازل السويسري مساء الاربعاء على ملعب الستامفورد بريدج ضمن الجولة الاولى لحساب المجموعة الخامسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي اللندني المسابقة بقيادة المدرب الجديد القديم البرتغالي جوزيه مورينيو وتأمل الجماهير في الوصول الى مراحل متقدمة من البطولة وتحقيق اللقب مع المدرب المفضل لديهم ، ويأتي البلوز بعد تعرضه للهزيمة الاولى في البريميرليغ امام نادي ايفرتون بهدف نظيف .

وقد قامت ادراة النادي بإستقدام كل من لاعب خط الوسط البرازيلي وليان قادماً من نادي انجي الروسي وزميله المهاجم الكاميروني صامويل ايتو ،والمهاجم الالماني اندريه شورليه قادماً من ليفركوزن ، كما استغنت عن النيجيري فيكتور موسيس .

وسيعتمد مورينيو على العمود الفقري المتاح له والمكون من الحارس التشيكي بيتر تشيك وقائد الفريق جون تيري ومايسترو خط الوسط فرانك لامبارد والبرازيلي راميريس ومع انطلاقة البلجيكي ايدين هازارد . وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء امالاً في تحقيق نتيجة ايجابية وتضع جماهير النادي امالها على لاعب خط الوسط المصري محمد صلاح . يذكر ان الفريقان التقو في الموسم الماضي ضمن بطولة اليوروبا ليغ وكان الانتصار لتشيلسي ذهاباً واياباً .

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر