الرئيسية / الدوري الألماني / تصريحات بروسيا دورتموند بعد التعادل أمام شاختار

تصريحات بروسيا دورتموند بعد التعادل أمام شاختار

lewy teaser 628

إعترف قائد بروسيا دورتموند الألماني سيباستيان كيل أن فريقه أصبح على مقربة من العبور للدور ربع النهائي على الرغم أن النتيجة التي حققها البوروسيا في أوكرانيا ليست مثالية على حد قوله لكن الهدفين سيكون لهما شأن كبير في الإياب.

حيث قال عقب نهاية المباراة: “يمكننا التعايش مع نتيجة 2-2، رغم أننا كنا نستحق أكثر من ذلك في هذه المباراة، لكن نتيجة 2-2 تترك لنا كل المجالات كي نتأهل في الإياب”.

وأضاف كيل: “فرضنا السيطرة في الشوط الأول، والهدف جاء بسبب سوء الحظ وشاختار فريق قوي، لكننا كنا أكثر إحكاماً من المباريات السابقة، وفيما يتعلق بمباراة الـ4-1 أمام هامبورغ فقد قمنا بتحليلها ووجدنا أننا إرتكبنا أخطاء فادحة، وفي مباراة اليوم دافعنا جيداً”.

فيما صرح هوميلس الذي سجل هدف التعادل: “أعتقد أنني وشميلتزر مسؤولين عن الهدف الثاني، لذا كان من المهم أننا أحرزنا هدف التعادل في النهاية”.

أضاف هوميلس: “لقد كانت مباراة جيدة للطرفين تكتيكياً، وذلك ليس مفاجأة مقارنة بعدد النجوم على ارض الملعب، وأرى أننا كنا نستحق نتيجة أفضل حيث نستحق الفوز”.

أما المدرب يورغن كلوب فقد قال: “بالعادة لا نتلقى مثل هذه الأهداف، دوغلاس تمركز جيداً في لقطة الهدف الثاني، ولن نلوم هوميلس”.

وختم كلوب التصريحات قائلاً: “في نهاية الأمر سجلنا هدف متأخر في الدقيقة 87، كان ذلك رائعاً، حيث يمكننا العودة للفندق بمزاج جيد للغاية”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline