تصريحات | مدربين المنتخبات المشاركة فى كأس العالم عقب القرعة

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
تصريحات المدربين عقب القرعة

تصريحات المدربين عقب القرعة

بعد أجراء القرعة خرجت تصريحات من العديد من المدربين حول المجموعة التي يقع منتخبهم فيها .

المدير الفني للمنتخب الجزائري خليلوزيتش صرح قائلاً: “مجموعتنا جيدة وليست سهلة فلا يوجد شئ أسمه مباريات صغيرة ,منتخب بلجيكا هو المرشح الأبرز للتاهل عن هذه المجموعه ومن حق الشعب الجزائري أن يحلم بالتاهل للدور الثاني “.

المدير الفني صبري لموشيه مدرب ساحل العاج صرح قائلاً: ” مجموعتنا جيدة والكل يملك الحظوظ في التأهل لكن مهاجمي كولمبيا يقلقوني !! “.

المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديديه ديشامب صرح قائلاً: “سعيد بالمجموعة تجنبنا منتخبات كألمانيا أو أي مجموعة حديدية أخرى من الجيد أننا لن نواجه سويسرا في المباراة الأولى لأنه منتخب قوي ويستحق الأحترام ولا أعلم أي شئ عن منتخبي الاكوادور و هندوراس والان علينا أن نستعد جيداً لمواجهة الظروف الجوية كما أتمنى أن لا نلعب مباريات في مناطق حارة للغاية “.

المدير الفني للمنتخب البرتغالي باولو بينتو صرح قائلاً: “وقعنا في مجموعة صعبة ومتوازنة في نفس الوقت ألمانيا هي المرشح الأبرز في المجموعة يملكون فنيات فردية وقوة بدنيه عالية والأهم من أن نفكر بهم هو أن نفكر بحصد نقاط تأهلنا في هذه المجموعة لأننا سنواجه صعوبات مع أمريكا وغانا ونحن قادرون على الفوز في رهان التأهل “.

المدير الفني للمنتخب الأيطالي برانديلي صرح قائلاً: “مجموعتنا هي الاقوى في المونديال”.

 

تابع التصريحات المحرر : يوسف عوده

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker