الرئيسية / بوروسيا دورتموند / يورغن كلوب : زينيت لن يكون خصماً سهلاً أبداً

يورغن كلوب : زينيت لن يكون خصماً سهلاً أبداً

بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

إقيمت قرعة دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم في مدينة سيون السويسرية في حضور 16 فريق هم من حصلوا على بطاقات التأهل من دوري المجموعات .

القرعة أوقعت بوروسيا دورتمود متصدر المجموعة السادسة في مواجهة زينيت سان بطرسبورغ وصيف المجموعة السابعة إذ يقام لقاء الذهاب في روسيا و لقاء الإياب في ” سيغنال إدونا بارك ” معقل أسود الفيستفاليا .

دارت تصريحات نجوم دورتموند حول هذا اللقاء عن فرحتهم بالوقوع مع فريق ليس من فرق القمة بالقارة العجوز و لكن مع الحذر من خطورة المنافس و احترامه على أرضية الميدان .

فقد صرح ” يورغن كلوب ” المدير الفني لنادي بروسيا دورتموند قائلاً : ” لم أسافر إلى روسيا من قبل و لكني أتطلع إلى اللقاء و زينيت لن يكون خصماً سهلاً أبداً ” .

أما عن قائد الفريق ” سيباستيان كيل ” فقال : ” كان من الممكن أن تكون القرعة أصعب من ذلك . أعتقد أن لدينا فرصة جيدة للتأهل ” .

أما عن نجم الفرق ” كيفن جروسكرويتز ” فقال : ” كنت أتمنى مواجهة الميلان في دوري ال 16 فهي مدينة رائعة و على مقربة منا و كان سوف يسهل على مشجعينا الإنتقال إلى هناك ” .

و أضاف كيفن قائلاً : ” تأهل زينيت من الدور الأول ب 6 نقاط فقط و لكن هذا لا ينقص من حجم هذا الفريق القوي ” .

أما عن المدير الرياضي بالنادي ” مايكل زورك ” فقال : ” لم نلعب من قبل مع هذا الخصم . قرعة جيدة بالنسبة لنا و من الممكن أن تكون في صالحنا ” .

و صرح المدير العام بالنادي الأصفر ” يواخيم فاتسكه ” عن هذا الصدد قائلاً : ” ليس هناك فريق يصل دور ال 16 سهل المنال ربما حالفنا الحظ عندما رأيت مع من سيلعب الفرق الألمانية الأخرى ” .

و صرح النجم الألماني السابق ” فرانز بيكنباور ” عن قرعة بروسيا دورتموند قائلاً : ” دورتموند هو الفريق الوحيد المرشح للتأهل بسهولة ” .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

هانز يواكيم فاتسكه

بوروسيا دورتموند يمدد عقده «فاتسكه»

أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن تمديد عقد الرئيس التنفيذي «هانز يواكيم فاتسكه» حتى عام 2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline