الرئيسية / غير مصنف / تعادل اليابان واليونان سلبياً، وكولومبيا تتأهل للدور الثاني

تعادل اليابان واليونان سلبياً، وكولومبيا تتأهل للدور الثاني

تعادل المنتخب الياباني واليوناني سلبياً بالمباراة الثانية لهما من المجموعة الثالثة لكأس العالم 2014، مما سيجعل مسألة تأهل المنتخبين إلى الدور الثاني تزداد صعوبة.

وبعد حالة التعادل هذه، ضمن المنتخب الكولومبي الصعود لدور الستة عشر، وذلك بعد فوزه على ساحل العاج بهدفين مقابل هدف، فيما تتواجد ساحل العاج الآن بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط، ونقطة واحدة لكل من اليابان واليونان، مع الأفضلية بفارق الأهداف لليابانيين.

ابتدأت المباراة بشكل باهت من الفريقين، ولم يتمكن المنتخب الياباني من أخذ الأسبقية، على الرغم من طرد اللاعب اليوناني كاتسوراتيس بالدقيقة 38.

أما بالفترة الثانية من المباراة، فتحسن الأداء من الفريقين نوعاً ما، وزادت الفرص اليابانية على مرمى اليونان، ولكن بدون أي هز للشباك، وبالدقيقة 68 شهدت المباراة أخطر فرصة للساموراي الياباني، حيث حوّل أوتشيدا كرة عرضية لأوكوبو، ولكنه أضاعها وسدد الكرة عالياً، على الرغم من غياب المراقبة عنه، لتنتهي المباراة كما بدأت بدون أهداف.

يُذكر أن المنتخب اليوناني سيلتقي مع كوت ديفوار، والمنتخب الياباني سيواجه كولومبيا بختام مباريات الجولة الثانية، بالرابع والعشرون من يونيو الجاري.

 

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline