الرئيسية / منتخب المانيا / تعادل بطعم الهزيمة لألمانيا أمام إيرلندا

تعادل بطعم الهزيمة لألمانيا أمام إيرلندا

تعادل المنتخب الألماني والإيرلندي بهدف لهدف
تعادل المنتخب الألماني والإيرلندي بهدف لهدف

لم يتمكن المنتخب الألماني من الخروج بنتيجة الفوز على إيرلندا بالجولة الثالثة من تصفيات أمم أوروبا 2016، حيث انتهى اللقاء الذي أُجري بملعب الفيلتينس أرينا الخاص بنادي شالكة بالتعادل الإيجابي هدفاً لهدف.

بالشوط الأول كان هناك سيطرة واضحة لأبطال العالم، في حين كان الفريق الضيف يتواجد بالمناطق الخلفية للمحافطة على نظافة شباكه، واستمرت السيطرة الألمانية مع زيادة الضغط بالثلث الهجومي ولكن دفاع إيرلندا كان يقظاً، لتنتهي الفترة الأولى على نتيجة التعادل.

بالشوط الثاني أقحم المدرب يواكيم لوف بالدولي الألماني لوكاس بودولسكي مكان متوسط الميدان ماتياس غينتر، ولزيادة فاعلية الخط الهجومي، تم دخول ماكس كروزه بديلاً لجوليان دراكسلر، وبالدقيقة الواحدة والسبعون، أعلن توني كروس تقدم الألمان بالنتيجة، حيث سجل الهدف الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالعارضة وتهز شباك الإيرلنديين.

محاولات الألمان ازدادت بحثاً عن هدف ثانِ ينهي أحلام الخصم، وكاد النجم ماريو غوتزه أن يُضيف الهدف الثاني ولكن حارس مرمى إيرلندا أبعد الكرة لضربة ركنية بعدما انفرد به غوتزه، وفي حين كانت جماهير الناسيونال مانشافت تنتظر نهاية المباراة للاحتفالات، أتى جون أوشيه مدافع إيرلندا ووضع كرة التعادل بآخر دقيقة من عمر اللقاء.

يُذكر أن مباراة المنتخب البولندي ونظيره الاسكتلندي كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، نتيجة بطبيعة الحال ستشعل المجموعة وتجعلها مفتوحة لكل الاحتمالات.

 

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف ويوب هاينكس

لوف تجرع مرارة كأس هاينكس

عقب هزيمة المنتخب الألماني وخروجه المدوي من كأس العالم لأول مرة بالتاريخ من دور المجمواعت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline