الرئيسية / الدوري الألماني / تعيين أصغر مدرب بتاريخ البوندسليغا لهوفنهايم

تعيين أصغر مدرب بتاريخ البوندسليغا لهوفنهايم

66

أعلن نادي هوفنهايم الألماني عن تعاقده مع المدرب الألماني الأصغر بتاريخ البوندسليغا “يوليان ناغلزمان” صاحب الـ28 عاماً، حيث سيتولى مهمة التدريب فعلياً بالصيف القادم في شهر تموز من عام 2016.

المدرب الألماني الشاب لم يتحصل بعد على شهادة التدريب المعتمدة ليبدأ بالعمل كمدرب بالدوري الألماني، لذلك من المقرر أن ينطلق بتدريب هوفنهايم في الصيف المقبل، خلفاً للمدرب هوب ستيفنز والذي تم اختياره كبديل مؤقت لماركوس غيسدول بعدما تمت أقالة الأخير بسبب النتائج السلبية هذا الموسم.

وقد صرّح رئيس النادي ديتمار هوب بعد اختيار ناغلزمان: نريد تكوين معايير وخطط جديدة بمسألة احتواء اللاعبين الناشئين هنا في هوفنهايم، وهذه المعايير تتواجد بناغلزمان، نحن نعرف قدراته، وهو ليس غريب عن هوفنهايم حيث يتواجد معنا كمدرب لفريق الشباب تحت عمر الـ19 عاماً.

وأضاف المدير الرياضي لهوفنهايم ألكسندر روسين: ناغلزمان مناسب جداً لما نتطلع إليه ونحن واثقون به، ولدينا قناعة تامة بشخصيته.

الجدير بالذكر أن يوليان ناغلزمان مواليد عامى 1987 ولعب لفريق اف سي لسينغ ببداية مشواره الكروي، وبعد ذلك انتقل لأوغسبورغ، ومن ثم لعب مع نادي ميونخ 1860 بعام 2000، وعاد بموسم 2007 لأوغسبورغ، ولكن كثرة الإصابات التي تعرض لها حرمته من مواصلة لعب كرة القدم، ليقرر الاعتزال والانتقال لعالم التدريب.

وعاد لميونخ 1860 كمدرب تحت سن الـ17 عاماً، وبعام 2010 عمل بالطاقم التدريبي لناشئي هوفنهايم وفي 2011 أصبح مساعد للمدرب ومن ثم أصبح مدير فني لفريق الناشئين.

وفي عام 2013 تم تعيينه كمساعد للمدرب لنادي هوفنهايم الأول، وأصبح بعد حين مدرب لفريق الشباب هناك تحت سن الـ19.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline