تفاصيل جديدة ومثيرة عن إصابة كرامر بنهائي كأس العالم 2014

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
لاعبي المنتخب الألماني يتحدثون عن إصابة كرامر بنهائي مونديال 2014

لاعبي المنتخب الألماني يتحدثون عن إصابة كرامر بنهائي مونديال 2014

أجرت قناة ZDF الألمانية مقابلة مع لاعب المنتخب الألماني ونادي بوروسيا مونشنغلادباخ كريستوف كرامر، وتحدثت عن إصابته الشهيرة بنهائي كأس العالم أمام الأرجنتين، وكانت قد أجرت مقابلة مع قائد المنتخب الألماني السابق فيليب لام والحارس مانويل نوير والمهاجم توماس مولر ليتحدثوا عن ما حدث لكرامر بعدما تعرض للإصابة على مستوى الرأس، مما تسببت بفقدانه للوعي.

وقال فيليب لام بالمقابلة: لقد كنت مطمئناً حول إصابة كرامر، حيث لعب بشكل طبيعي، ولكن بعد ذلك الأمور لم تجري بشكل طبيعي، حيث جاء لي وطلب مني إرتداء شارة القيادة خلال المباراة، ومن ثم طلب من الحكم تبادل القمصان، هنا قلت بداخلي “هذا يكفي”، وتم استبداله بعد ذلك.

وأضاف توماس مولر: لقد سألني هل نحن نلعب بالنهائي؟ وهذا السؤال انتشر والجميع يعرفه، ولكنه للأسف هذا أقل الأمور غرابة بعدما فقد الوعي، لأنه كان يُنادي علي “غيرد” بدلاً من توماس! وفي إشارة للمهاجم الألماني السابق غيرد مولر، وهنئني بمناسبة الفوز بكأس العالم 1974.

وتابع مولر: عندما كانت الجماهير تشجع بشكل كبير، قال لي أن أجواء ملعب الرور ستاديوم رائعة، على الرغم من أن المباراة كانت تُقام بملعب الماراكانا بالبرازيل، كان من الضروري استبداله، لأنه كان يتصرف تصرفات غريبة، ولربما كان سينزع بنطال حكم المباراة.

أما الحارس مانويل نوير، فقال: كرامر أتى إلي وقال لي: مانو أريد أن ألعب كحارس مرمى!

يُذكر أن كرامر كان قد أقحمه المدرب يواكيم لوف بنهائي كأس العالم أمام الأرجنتين، بدلاً لخضيرة الذي أُصيب، ولكنه لم يتمكن من المواصلة على اللعب، حيث تعرض لفقدان للوعي بمنتصف الشوط الأول، بعدما تلقى ضربة على رأسه.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker