الرئيسية / الانتقالات / تقارير سرية ورسمية: ماغاث يتفق مع كوهن و200 مليون يورو سيتم صرفها على هامبورغ!

تقارير سرية ورسمية: ماغاث يتفق مع كوهن و200 مليون يورو سيتم صرفها على هامبورغ!

كوهن يجتمع بماغاث بشكل سري
كوهن يجتمع بماغاث بشكل سري

هائل! هذه الكلمة أقل ما يمكن لوصف الوضع والأسرار التي تحدث داخل أسوار النادي العملاق والعريق هامبورغ، فعلى ما يبدو أن الإجتماع الذي دار بين الملياردير كوهن وفيليكس ماغاث لم يكن فقط من أجل قيادة الثعلب تدريب هامبورغ فحسب!

بل كشفت مصادر مؤكدة، أن كلا الطرفان إجتمعا في مايوركا في إسبانيا، وتم الإتفاق على كل شيء، من أجل إعادة بناء هامبورغ من الصفر.

كيف ذلك؟ حسناً عزيزي القارئ، قبل أيام وعندما ذهب نادي هامبورغ إلى جزيرة مايوركا من أجل أخذ قسط من الراحة والإستجمام قبل لقاء الجولة الثالثة، عاد الجميع بإستثناء دينيس آوغو، ولكن الآخير لم يكن هناك على سبيل المتعة! بل يبدو أنه إجتمع بفيليكس ماغاث، وتوصل الطرفان إلى أن آوغو سيرحل عن صفوف الفريق، ولذا فإن اللاعب عاد إلى المانيا ووقع عقداً مع شالكة بشكل فوري!

فهذا يؤكد أن المشروع إنطلق، وأن ماغاث قادم لا محال، ولكن لن يأتي لأجل مشروع إنقاذ الفريق من الهبوط فحسب، بل من أجل إعادة هيكلة الديناصورات والبحث عن الأمجاد الضائعة منذ سنوات طويلة جداً.

حيث كشفت مصادر بأن “كوهن” يريد إعادة الفريق للأمجاد بشكل سريع، وهذا لن يحدث بكل بساطة، إلا بحالة واحدة، وهي صرف الملايين، نعم هذا ما سيحدث حيث أكد كوهن أنه سيقوم بالتوصل لإتفاق كي يساهم بالنادي الألماني، مثلما فعل الملياردير ديتمار هوب مع هوفنهايم لكن الآخير رفض صرف الملايين وأكد أنه يريد بناء فريق من الصفر.

لكن كوهن لا يريد ذلك، بل يريد صرف مبلغ من 50 إلى إلى 200 مليون يورو، وهذا ما أكده الملياردير بلسانه للصحيفة بيلد.

وبالتالي نحن على موعد مع الإثارة وصعود هامبورغ للعملقة من جديد، وهذا ينذر بأن الكرة هامبورغ سيصبح أول فريق الماني يستمثر مئات الملايين من أجل الصعود بين فرق الصفوة، علماً بأن البايرن حذراً بالصرف ودورتموند صنع نفسه من الصفر دون اللجوء لصرف الملايين.

كيف سيكون هامبورغ؟ إبقوا على تواصل مع بوندسليغا نيوز وسنقدم كل جديد حول مشروع النهضة الكروية الذي سيحدثه الكبير هامبورغ.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أوباميانغ

بوروسيا دورتموند يتلقى عرض رسمي من أرسنال

كشف بوروسيا دورتموند رسميًا عن تلقيه عرض من جانب نادي أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع مهاجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline