تقديم | إشبيليه × بروسيا مونشنجلادباخ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

lucienfavre-cropped_1xhivhigg0vbl1kc7nigmlcc9c

وضع نادي بروسيا مونشنجلادباخ حدًا للغياب الذي دام 37 سنة عن بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في مواجهتهم يوم غد الثلاثاء أمام نادي إشبيليه الإسباني في إفتتاحية دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان النادي الألماني يمتلك قوة بارزة خلال الـ1970، بحيث أنه وصل إلى نهائي كآس الإتحاد الأوروبي عام 1977 ورفع هذا اللقب مرتين في عام 1975 و 1979.

وإستطاع نادي بروسيا مونشنجلادباخ من إنهاء الموسم الماضي وهو في المركز الثالث، الأمر الذي أدى إلى عودته إلى دوري أبطال أوروبا وإستعادت ذكريات المجد.

ولكن المُفاجأة التي تفاجئ بها جماهير النادي الألماني هي المجموعة التي وقع فيها الفريق والتي تتضمن كل من يوفنتوس، إشبيليه ومانشستر سيتي.

ولا يسعى نادي بروسيا مونشنجلادباخ إلى الإنتقال من الخسارة التي تلقاها في الموسم الماضي من نادي إشبيليه في دور الـ32 في بطولة الدوري الأوروبي لأنه لم يعتاد على ذلك.

وخسر نادي مونشنجلادباخ أول 4 مباريات له في الدوري هذا العام في المركز الآخير، كما أستقبلت شباكه 11 هدف منذ بداية الموسم.

وسيدخل نادي بروسيا مونشنجلادباخ اللقاء غدًا بدون الدولي السويسري ” جرانيت شاكا “، بالإضافة إلى غياب قائد الفريق ” مارتن سترانزل ” بسبب الإصابة التي تعرّض لها ضد هامبورغ يوم الجمعة.

إشبيليه، في الوقت نفسه، أيضًا سجّلت بداية ضعيفة في الدوري المحلي وذلك بعد جمع نقطتين فقط في أول 3 مباريات في الدوري.

بالإضافة، أن نادي إشبيليه الإسباني يمتلك سجلات جيدة مع الأندية الألمانية، بحيث انه لم يخسر في آخر 10 مواجهات مع الأندية الألماني فاز بأربعة مواجعت و تعادل في ستة.

كما سيدخل نادي إشبيليه اللقاء بالعديد من الإصابات منها غياب ” دانيال كاريكو ” و ” عادل رامي ” بالإضافة إلى الحارس الأساسي ” بيتو ” الذي يُعاني من إصابة في الركبة.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker