تقديم: شتوتغارت ضيفا على ريجكا ضمن تصفيات الدوري الأوروبي

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
ريجكا يستقبل شتوتغارت

ريجكا يستقبل شتوتغارت

يدخل النادي الألماني العريق شتوتغارت يوم غد الخميس مباراة ذهاب تصفيات الدوري الأوربي ضد نادي ريجكا الكرواتي، عله يحقق  نتيجة إيجابية تضمن له إيابا مريحا علي أرض الألمان.

الجدير بالذكر أن الناديين لم يلتقيا أبدا قبل هذه المباراة أي أنها الأولى بينهما على الإطلاق، حيث ستكون صعبة على كلا الطرفين حيث أنهما لا يعرفان بعضهما البعض بشكل كاف، إذ يتوفر كلاهما على مواهب شابة قادرة على التوهج و قلب الموازين في أية لحظة ،و تغيير نتيجة المباراة و بالتالي تغيير الحاصل على البطاقة المؤهلة لليوروبا ليغ.

و حسب المراقبين المتخصصين، الصحفيين أو حتى المتابعين العاديين للدوريات الأوربية يتبين بشكل جلي أن شتوتغارت، قد يتمكن من إكرام مضيفه بنتيجة كبيرة بشرط أن يحترم إمكانياته و يؤمن الخطوط الخلفية تحسبا لاي عكسية سريعة قد تاتي على جمهور شتوتغارت بالندم كله

و يتوقع ان تدخل المباراة في مرحلة جس نبض قصيرة للغاية حتى اكتشاف أحد المدربين لعيب قاتل في دفاع خصمه ،ثم تدخل المباراة منعرج الأخذ و الرد ،حتى تصل لأوج متعتها و إثارتها.

يذكر أن مباراة الذهاب ستلعب في ملعب كانتريدا بكرواتيا بدرجة حرارة تناهز 26°غدا على الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش ، فيما ستقام مباراة الإياب بملعب ميرسيديس بينز أرينا بعد أسبوع من مباراة الذهاب على الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش بحول الله.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker