الرئيسية / بايرن ميونخ / تقرير| أكثر اللاعبين خطفاً للأضواء في كلاسيكو الأرض

تقرير| أكثر اللاعبين خطفاً للأضواء في كلاسيكو الأرض

ماريو غوتزه
ماريو غوتزه

العالم كله على اهبة الاستعداد و يحبس الانفاس انتظارا لبداية ديربي تكسير العظام ما بين البافاري بايرن ميونخ و اسود الفيستفاليا بروسيا دورتموند على ملعب السيغنال ادونا بارك عرين الفيستفاليين .
في هذه المبارايات الكبيره يلعب الاعلام دورا بارز جدا بتغطيته للقاء و ما وراء الكواليس و من اهم الاشياء التي تميز الصحافه و الاعلام في مثل هذه المباريات الكبيره تسليط الاضواء على اللاعب الذي يلعب في ظروف خاصه .
بالتأكيد اللاعب الذي سيهتم الاعلام به اهتماما كبيرا و يسلط عليه الاضواء هو اللاعب الشاب الموهوب ” ماريو غوتزه ” صاحب لقب الجولدن بوي سابقا كافضل لاعب شاب في العالم .
ماريو غوتزه الذي سوف يعوض غياب الكبير الفرنسي ” فرانك ريبيري ” الذي يترك فراغ كبير لما لا و هو افضل لاعب في البايرن في الآونه الاخيره و هو من افضل اللاعبين في العالم
ريبيري الذي اصيب في مباراة بلاده الاخيره امام اوكرانيا في ملحق تصفيات كأس العالم سوف يغيب عن لقاء السحاب و يعوضه ابن العشرين ربيع ماريو غوتزه فتزيد الضغوطات على اللاعب الصغير لصعوبة تعويض لاعب بحجم الديك الفرنسي الكبير .
الضغوط كبيره على ماريو خاصة و انه يلعب امام ناديه السابق بروسيا دورتموند الذي لعب له لسنوات و لجماهيره فكيف لهذا اللاعب ان يؤدي بكامل قوته و مخزونه اما الفريق الاصفر في عقر داره و امام جمهوره و هو الذي اعتبره جمهور دورتموند ” خائن ” لهم عندما اعلنت الصفقه و انتقاله الى البايرن .
غوتزه انتقل الى البايرن و هو الغريم التقليدي لدورتموند في ألمانيا في الانقالات الشتويه السابقه و اشتعل الغضب في جمهور الاصفر لانتقال نجمهم الشاب الى غريمهم التقليدي .
على بيب جوراديولا دور كبير في ان يجعل من ذهن ماريو صافي و خالي من الخوف و الرهبه من جمهو دورتموند في هذا اللقاء و ان لا يتأثر بما سيحدث خارج المستطيل الاخضر لان من المؤكد ان جمهور دورتموند سيرد بقوه على اللاعب الشاب في المدرجات بعد استغائه عنهم لغريمهم اللدود .
و في النهايه يأتي السؤال الذي يحير كل محبين الكره و الشغوفين بها و خاصة جمهور البايرن ” هل يكون غوتزه على قدر المسئوليه و تعويض ريبيري ؟! ” .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline