الرئيسية / الكرة الاسبانية / تقرير| دير شتيجن إلى أين ؟

تقرير| دير شتيجن إلى أين ؟

التكنهات والاخبار مازلت تدور حول دير شتيجن
التكنهات والاخبار مازلت تدور حول دير شتيجن

تقارير أعلامية هنا وهناك قنوات رياضية تؤكد وقنوات رياضية تنفى مواقع رياضية تؤكد أنتقال دير شتيجن إلى برشلونة ومواقع أخرى تنفي أنتقاله، الحرب الأعلامية أصبحت رهيبة على هذه الأخبار وكل المواقع والقنوات والمجلات الرياضية تتنافس للحصول على أنفراد بالخبر الصحيح حتى التصريحات بين الأندية ووكلاء اللاعب واللاعب نفسه متضاربه والجميع لايعرف شئ .

نبحث فى هذا التقرير عن المكان الذي سيذهب إليه دير شتيجن حارس مونشنخلادباغ أو البقاء فى النادي الألماني.

كان موقع بوندسليغا نيوز قد أكد وفق لبعض المصادر الألمانية عن أقتراب دير شتيجن من برشلونة وذلك وفق عدة معطيات هامة منها:

1/هى أعلان برشلونة عن رحيل فيكتور فالديس رسمياً فى الموسم المقبل وهذا جعل كشافين برشلونة والمدير الفني فى البحث عن حارس مرمى يلائم قوة الفريق الأسبانى وطموحاته ليتم التعاقد معه فى يناير وينضم فى الموسم الجديد.

2/البحث عن الأسماء جلب العديد من الترشيحات منها: جوهارت حارس مانشستر سيتى، تيبو كوراتو حارس أتلتيكو مدريد، دير شتيجن حارس بورسيا مونشنجلادباغ، بيبي رينا حارس نابولي الأيطالي .

3/ دير شتيجن هو أكثر الحراس الذى يتلائم فيهم ما يريده نادي برشلونة من أمكانيات رائعة وسن صغير ومقابل مادى قليل بعض الشئ مقارنة مع الباقيين .

4/ تصريحات اللاعب فى السابق عن أهتمام برشلونة به وعن عدم رضائه بالتجديد مع بروسيا مونشنجلادباغ وتأخره الشديد فى التجديد جعل كل التكنهات تذهب بأنه يريد الرحيل إلى القلعة الأسبانية .

وبذلك فأن اللاعب وفق كل هذه التقديرات قريب من الأنتقال إلى برشلونة الأسبانى وهذا ما توقعه موقع (بوندسليغا نيوز) وأنفرد به فى الشهور الماضية من خلال المتابعات المستمرة، وهذا ما أكده موقع بيلد الشهير المختص بالأمور الألمانية وأيضاً مجلة تى زد الألمانية أكدت ذلك ومواقع أسبانية وأنجليزية وهذا ما جعل بوندسليغا نيوز من أوائل المواقع التى تنفرد بهذا الخبر فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

ولكن تعود التوقعات مرة أخرى وذلك بعد تغير مفاجئ فى تصريحات اللاعب ووكيله الشخصي مما جعل الجميع يعود إلى نقطة الصفر فى البحث عن الانفراد فى الخبر وذلك بعد تصريح اللاعب فى هذا الشأن قائلاً: ” إن كل التقارير التى تشير إلى أنتقالى إلى برشلونة هى عبارة عن جدل وأن الأولوية هى تجديد عقدى مع بورسيا مونشجلادباغ “.

ورغم ذلك مازلت صحيفة موندو ريبورتيفو الأسبانية تؤكد أن اللاعب سينضم فى نهاية الموسم إلى برشلونة الأسباني .

بينما أكد وكيل اللاعب جيرد فون بروش: ” أنه هناك العديد من حالات الجدل فى أنتقال اللاعب إلى برشلونة، هناك ثلاثة أندية ترغب فى ضم اللاعب ونادى مونشنجلادباغ يعرفهم، ونحن فى مناقشات متقدمة لتجديد العقد مع النادي الألماني “.

وضمن متابعات بوندسليغا نيوز لهذا الأمر فى الأونة الأخيرة وجدت أن بعض الصحف الأسبانية تؤكد أن الشرط الجزائى للاعب مع ناديه الألماني يتراوح بين 8 مليون يورو وبين 10 مليون يورو وأن الكشافين وبعض الخبراء الأسبانين قدموا تقارير رائعة عن اللاعب .

** وجهة نظر بوندسليغا نيوز فى هذا الشأن: أن الأمر يوجد به العديد من الشكوك وأن الامور التى تدار فى الغرف المغلقة مازالت سرية ولكن العديد من الصفقات كنت تكون بهذا الشكل الطرفين ينفون كل ما يحدث ثم تتم عملية الصفقة بنجاح، ولذلك فهناك امران مهمين هما أن فريق مونشنجلادباغ أستطاع أقناع اللاعب بالتجديد لفترة بسيطة مع انتقال اللاعب بعد موسمين إلى برشلونة وأن الفريق الألماني سيزيد من راتب اللاعب بشكل كبيير ودخل فى أقناع اللاعب فى هذه الصفقة المدير الفنى لبورسيا مونشنجلادباغ الذي يحترمه جميع اللاعيبين أو أن أدارة فريق برشلونة لا تريد دفع المقابل المادي الكبير الذي يتراوح بين 8 إلى 10 مليون يورو وأقنعت اللاعب بعدم التجديد واللعب موسم أخر على الأنتقال مجاناً إلى برشلونة أو أن هناك مازالت المحاولات بين الأطراف الثلاثة اللاعب والناديين حول هذا الأمر ويحاولون التكتيم على الأمر حتى لا يدخل أى منافس ليزيد السعر وأخر أمر يمكن ان يكون هو الحل هو أن أحد الفرق الثلاثة التى ذكرها وكيل اللاعب والتى لم يعرفها عنها شيئاً حتى الأن تكون قد أقنعت اللاعب وبالفعل هو لايريد برشلونة الأن وأمامه أمران إما التجديد لمونشنجلادباغ أو الرحيل إلى أحدى هذه الفرق .

هذه هى كل السيناريوهات التى توضح دير شتيجن إلى أين ؟ والأيام القادمة ستوضح العديد من الألغاز الموجودة هنا سواء من الجانب الألماني أو الجانب الأسباني .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

المانيا والهزيمة أمام المكسيك

أوراق الماضي سلاح لوف للنيل من السويد

انطلقت فعاليات كأس العالم 2018 في روسيا وشهدت المباريات الأولى نتائج مفاجئة وأهمها ما حدث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline