الرئيسية / الانتقالات / تقرير | دي ماتيو مدرباً لشالكة وغوارديولا لبايرن ميونخ

تقرير | دي ماتيو مدرباً لشالكة وغوارديولا لبايرن ميونخ

bayern-schalke

تتجه الأضواء إلى البوندسليغا في هذه الأيام وبشدة بسبب بحث قطبين من الكرة الألمانية عن مدرب المستقبل، حيث ينتهي عقد يوب هاينكس مع بايرن ميونخ في الصيف القادم وحتى الآن ليس واضحاً فيما إذا كان سيمدد عقده من عدمه، ولكن حال الأزرق الملكي مُختلف فعملية التعاقد مع مدرب جديد مسألة وقت ليس إلا.

عديد الصحف الأوروبية نشرت تقارير تشير إلى تعاقد بايرن ميونخ مع بيب غوارديولا تم ولكن بشكل سري، لكن الصحفي الكبير خوسيه ماريا نفى ذلك.

أما موقع بوندسليغا نيوز فقد حصل على تقاري من مصادر خاصة تؤكد كذلك أن مدرب برشلونة السابق أصبح يستطيع التحدث باللغة الألماينة نوعاً ما بعدما بدأ دروس اللغة منذ الصيف الماضي، والمدرب أصبح بافارياً والإعلان الرسمي يحتاج للوقت فقط.

أما نادي شالكة فعلى ما يبدو الخيارات واسعة والإدارة لا ترغب بالتسرع في إختيار الأفضل، لكن موقع بوندسليغا نيوز تلقى من مصادره الخاصة كذلك أن المدرب تم إختياره بالفعل بعد إجتماع سري جرى بين الطرفين، والطرف المعني هو مدرب تشيلسي السابق دي مايتو وتم الإتفاق بالفعل على بنود العقد وما تبقى هو الإعلان الرسمي فقط.

لكن الصحف الألماينة أشارت إلى أن ماتيو ليس مدرباً لشالكة بعد، بل أن هنالك مرشحين آخرين أمثال مارتن يول ومدرب إيفرتون ديفيد موياس، لكن بوندسليغا نيوز يستبعد تماماً هذه الخيارات ويؤكد على أن ماتيو هو مدرب شالكة التالي وذلك وفقاً للمصادر الخاصة.

ويبقى السؤال على الرهان.. هل ينجح موقع بوندسليغا نيوز في كسب الرهان مُجدداً بعدما كسبه في العديد من الصفقات الكبرى للفرق الألمانية مثل إنتقال نوير للبايرن وعودة شاهين لدورتموند وصفقة ماركو ريوس أم أن الرهان سيكون مكسب الصحافة الألمانية هذه المرة؟


عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ليون غوريتزكا

ليون غوريتزكا يوقع عقدًا مع بايرن ميونخ حتى 2022

أعلن نادي شالكة انتقال نجم الفريق الدولي الألماني ليون غوريتزكا (22 عام) إلى صفوف بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline