تقرير | ماريو غوتزه وتوماس مولر أغلى لاعبي ألمانيا بالتاريخ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
إصدار القيم السوقية الجديدة للاعبي الدوري الألماني

إصدار القيم السوقية الجديدة للاعبي الدوري الألماني

أرقام تاريخية لتوماس مولر وماريو غوتزه

نشر موقع ترانسفير ماركت الألماني القيم السوقية الجديدة للاعبي الدوري الألماني، وشهدت القيم الجديدة عدة مفاجئات لبعض اللاعبين، والبعض الآخر منهم كان تواجدهم بالقائمة أمراً طبيعياً نظراً لما قدموه بعام 2014 وبهذا الموسم، ومنهم:

كيفن دي بروين: ارتفعت قيمته السوقية من 20 إلى 28 مليون يورو، وهي أكبر قفزة من بين كل اللاعبين، وهذا أمر متوقع بقوة للاعب، حيث أن لديه 6 أهداف وقام بـ11 تمريرة حاسمة مع فولفسبورغ.

ماريو غوتزه وتوماس مولر: نجمي المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ صاحب هدف الفوز بلقب كأس العالم أصبحا الأعلى قيمة بالنادي البافاري، وكانت قيمة غوتزه بعام 2014 تقدر بـ50 مليون يورو، ولكنها ارتفعت إلى 55 مليون يورو، وزميله الآخر توماس مولر بلغت قيمته 55 مليون يورو.

مانويل نوير: القيمة السوقية لمانويل نوير حارس المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ صعدت لـ45 مليون يورو، وبهذا يستمر نوير بكونه أغلى حارس مرمى بالعالم.

موهبة هامبورغ “روني ماركوس”: ارتفعت قيمته السوقية بنسبة 500% وهو أمر مفاجئ، حيث صعدت قيمته من 100000 يورو إلى 600000 يورو.

الخاسر الأكبر بهذا التصنيف هو ماتيا ناستاسيتش لاعب شالكة الجديد، حيث خسر بعد انتقاله من مانشستر سيتي إلى شالكة بما يقدر بـ8 ملايين يورو، وأصبحت قيمته 13 مليون يورو بدلاً من 21 مليون.

ومن بين اللاعبين الذين خسروا من قيمتهم السوقية، هناك بلال ريبيري لاعب بايرن ميونخ ( من 38 مليون إلى 32 مليون)، باستيان شفاينشتايغر ( من 35 إلى 28 مليون يورو ) بالإضافة للاعب بروسيا دورتموند هنريك ميختاريان ( من 26 مليون إلى 21 مليون ).

 

(3) تعليقات
  1. وهل يتم اعتماد هذه المعايير عند شراء او بيع اي لاعب…ام يوجد هناك معايير تحدد قيمة كل لاعب على مستوى اوروبا…وبناءا عليه لا يستطيع اي فريق تجاوز هذا السعر
    ام ماذا ؟؟؟

    1. تعتمد عملية تقييم اللاعب على ما يقدمه في كرة القدم من تسجيل أهداف وتحرك بأرضية الملعب وصناعة لعب وأمور كهذه

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker