الرئيسية / منتخب المانيا / تقرير| من الحارس الأحتياطي بكأس العالم ؟

تقرير| من الحارس الأحتياطي بكأس العالم ؟

المنافسة تشتعل على المركز الثاني فى حراسة المرمى
المنافسة تشتعل على المركز الثاني فى حراسة المرمى

منافسات كبيرة بين كل اللاعيبين فى كل المراكز، الكل يريد أقناع يواكيم لوف أنه الأجدر فى هذا المكان، حتى حراسة المرمى لم تخلو من المنافسة الشرسة حتى على مقاعد البدلاء .

الكل يعرف أن مركز حراسة المرمى هو الأصعب فى أى مكان وهذا المكان خصيصاً محجوز بصفة نهائية إلى مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، ولكن هذا لم يكفى بل أن المنافسة أشتعلت بينا فايدنفيلر حارس مرمى بورسيا دورتموند وزيلر حارس مرمى هانوفر على من سيكون الحارس البديل فى كأس العالم .

المنافسة بينهم قوية وأداء الثنائى مثير جداً، فايدنفيلر يقدم أداء ممتاز مع دورتموند فقد وصل معهم إلى الدور النهائى لدورى الأبطال الموسم الماضى وفاز معهم بكأس السوبر الألماني هذا الموسم ويقدم موسم رائع حتى الأن ويعتبر هو البديل الأنسب لمانويل نوير.

وفى المقابل زيلر يقدم مستوى متميز مع هانوفر فى البوندسليغا، وقد تم أستدعائه 10 مرات ضمن تصفيات كأس العالم ودائماً وطوال 3 سنوات تم ضم زيلر خلالهم دون أنقطاع مما يجعل فرصه كبيره ويعتبر البديل الأقرب لمانويل نوير .

ثنائى الحراسة أياً كان منهم سيكون الحارس الثاني للمنتخب الألماني، إلا أنهم يمثلان صمام أمان لمانويل نوير فى حراسة المرمة وعلينا الأنتظار حتى نرى من سيكون الحارس الثاني ومن المحتمل أن يكون الأول فى أى وقت .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline