تقرير | هدف لتوماس مولر أمام الأرجنتين يُتوجه بالحذاء الذهبي مُجدداً

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

بات البومبر الألماني توماس مولر على بعد هدف واحد فقط من الفوز بجائزة الحذاء الذهبي في مونديال البرازيل 2014، حيث يملك 5 أهداف خلف الكولومبي جيمس رودريغيز بهدف واحد فقط.

وبحال سجل صاحب الـ24 عام هدفه السادس في المباراة النهائية أمام المنتخب الأرجنتيني فإنه يحصد رسمياً جائزة هداف البطولة، حيث تعتمد الفيفا عندما يتساوى لاعبان أو أكثر بعدد الأهداف، تعتمد على عدد الأهداف التي تمت صناعتها، ومولر صنع 3 أهداف بينما صنع جيمس هدفين فقط.

وبالتالي كل ما يحتاجه مولر الآن هو هدف واحد في الشباك الأرجنتينية ويعلن نفسه أسطورة تاريخية، ليصبح أول لاعب في التاريخ يفوز بجائزة الحذاء الذهبي في كأسي عالم متتاليان، بعدما كان قد فاز بالجائزة في مونديال 2010 عندما سجل 5 أهداف وصنع 3 أخرى.

وبعيداً عن جائزة الهداف، فإن توماس مولر يبتعد كذلك بفارق هدف واحد فقط عن الفوز بجائزة أفضل صانع العاب في كأس العالم 2014، حيث صنع حتى الآن 3 أهداف، ولو صنع هدف أمام التانغو فإنه سيتوج كأفضل صانع العاب كذلك.

توماس مولر أسطورة بالوقت الحالي، وأرقامه تلك تشهد له، تخيلوا فقط لو أن ميسي أو رونالدو من سجل 5 وصنع 3 في 2010 وفي 2014، فكيف سيكون الحال؟ لكن الظلم مستمر ضد الألمان، ولكن البومبر الألماني لا يرحم أحد، فإنه يواصل حصد الجوائز لأن أرقامه أعلى من غيره.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker