الرئيسية / منتخب المانيا / تمديد عقد يواكيم لوف قبل مونديال 2014!

تمديد عقد يواكيم لوف قبل مونديال 2014!

هل يبقى لوف مع الناسيونال مانشافت؟
هل يبقى لوف مع الناسيونال مانشافت؟

أعرب فولفجانج نيرسباخ رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم عن ميله لتجديد التعاقد مع يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا حتى قبل انطلاق مونديال كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل.

وفي مقابلة مع صحيفة “زود دويتشه تسايتونج” الألمانية الصادرة اليوم السبت ، قال نيرسباخ :”في 2010 في جنوب أفريقيا كنت أشعر بالعصبية ذلك أنه بعد كل نصر كان يثار السؤال/أليست هذه هي اللحظة الصائبة لتجديد التعاقد؟/”.

وأعرب نيرسباخ عن تقديره الكبير لأداء لوف وأضاف :”أشعر برغبة قوية لمواصلة الطريق مع يوجي وأعرف أن الأجواء داخل رئاسة الاتحاد الألماني قريبة من مثل هذا (الشعور)”.

وأعلن نيرسباخ عن رغبته في بدء مفاوضات تجديد التعاقد مع لوف بعد النجاح في التأهل لمونديال البرازيل “ربما تأهلنا في سبتمبر وعندها نفكر:هل نفعل كما فعلنا في 2008 أم في 2010؟”.

يذكر أن الاتحاد الألماني لكرة القدم كان قد جدد تعاقده مع لوف في 2008 قبل بطولة أوروبا ، وفي 2010 جدد الاتحاد تعاقده مع لوف بعد مونديال كأسالعالم لكرة القدم.

وقلل نيرسباخ من تأثير الفشل المبكر في مونديال كأس العالم على بدء مفاوضات التجديد مع لوف.

يذكر أن تعاقد لوف ومساعديه هانزي فليك واندرياس كوبكه وكذا المدير الإداري للمانشافت اوليفر بيرهوف ينتهي بعد مونديال البرازيل. وكان لوف أكد مرارا أنه لا حاجة للتأكيد قبل بدء المونديال على بقائه في منصبه.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف ويوب هاينكس

لوف تجرع مرارة كأس هاينكس

عقب هزيمة المنتخب الألماني وخروجه المدوي من كأس العالم لأول مرة بالتاريخ من دور المجمواعت، …

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline