الرئيسية / غير مصنف / توتنهام يبدأ مفاوضاته مع بيل ويقطع الطريق على ريال مدريد

توتنهام يبدأ مفاوضاته مع بيل ويقطع الطريق على ريال مدريد

غارث بيل لاعب توتنهام الأنجليزي
غارث بيل لاعب توتنهام الأنجليزي

قال اندريه فيلاس بواس مدرب توتنهام هوتسبير الجمعة إن ناديه فتح مفاوضات لتجديد عقد لاعبه غاريث بيل ويشعر بثقة في الإبقاء على اللاعب رغم التكهنات شبه اليومية بقرب انتقاله إلى ريال مدريد.

وأضاف فيلاس بواس لوسائل الاعلام في هونغ كونغ حيث يخوض توتنهام جولة آسيوية استعدادا للموسم الجديد: “لقد وقع على عقد جديد العام الماضي لكن المفاوضات بدأت بين رئيس النادي ووكيله وهي مستمرة.”

وتابع: “هذا لا يعني أن هناك اتفاقا سيحدث لكننا نشعر بالثقة، اللاعب مرتبط حاليا بعقد، لقد وقع على عقد جديد العام الماضي، إنه لاعب استثنائي وقضى موسما رائعا في العام الماضي وفي الوقت الحالي نحن سعداء جدا بوجوده.”

وواصل فيلاس بواس قائلا: “نحن نتحدث مع وكيله حول إمكانية تعديل عقده لكننا لا نود التعليق على اي تكهنات حول رحيله أو حول عقده.”

ووقع بيل (24 عاما) على عقد لمدة أربع سنوات مع توتنهام الموسم الماضي رغم اخفاق النادي اللندني في التأهل لدوري أبطال اوروبا بفارق نقطة واحدة.

ولا تتوقف التقارير حول بيل في اسبانيا وانكلترا منذ نهاية الموسم الماضي وقالت صحيفة ماركا: إن ريال يستعد للتقدم بعرض ضخم قيمته 85 مليون جنيه استرليني (130.16 مليون دولار) لضم اللاعب وهو إن حدث سيجعله أغلى لاعب في العالم.

ورغم ذلك ذكرت تقارير أن بيل الذي أصبح أبا لأول مرة العام الماضي يشعر بالاستقرار في لندن ولا ينوي ترك توتنهام.

وسافر بيل مع توتنهام إلى هونغ كونغ لكنه لن يخوض مباراة ودية السبت بسبب معاناته من إصابة في العضلات.

وقال فيلاس بواس إن المدافع البلجيكي يان فيرتونن سيغيب لفترة تتراوح بين اسبوعين وثلاثة أسابيع بعد تعرضه لاصابة في أربطة الكاحل في مباراة ودية للفريق أمام سندرلاند الثلاثاء الماضي.

وأصبح فيرتونن مهددا بالغياب عن توتنهام الذي خسر اللقاء الودي 3-1 عندما يبدأ الفريق الدوري الانكليزي باللعب في ضيافة كريستال بالاس يوم 18 اغسطس/اب المقبل.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline