الرئيسية / الدوري الألماني / توماس مولر: نوير يستحق الكرة الذهبية وميسي لا يستحق التواجد!

توماس مولر: نوير يستحق الكرة الذهبية وميسي لا يستحق التواجد!

توماس مولر لا يريد فوز رونالدو بالكرة الذهبية
توماس مولر لا يريد فوز رونالدو بالكرة الذهبية

بعدما أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن الثلاثي المرشح للفوز بالكرة الذهبية لعام 2014، خرج المهاجم والنجم الألماني الكبير توماس مولر بتصريحات أكد خلالها بأن زميله مانويل نوير هو من يستحق الفوز بالكرة الذهبية، وأن كريستيانو رونالدو لا يستحقها.

وصرح توماس مولر في مقابلة مع محطة سكاي نيوز التلفزيونية الألمانية: “نوير لديه ميزة أنه حقق كأس العالم وكان أداءه كبيراً”.

في المقابل، يتفهم مولر ضرورة تواجد كريستيانو بين المرشحين الثلاث كونه حقق دوري أبطال أوروبا، ومن جهة أخرى، فإن تواجد نجم برشلونة ليو ميسي بين المرشحين الثلاث لا يقنع الدولي الألماني.

وأضاف: “كان من الممكن أن يتواجد لاعب آخر مكان ميسي، على سبيل المثال آريين روبن لعب بشكل استثنائي، أيضاً هناك لاعبين آخرين من المنتخب الألماني الذين كانوا يستحقون التواجد بين المرشحين الثلاث”.

وأشار مولر إلى الوضع الذي يعيشه بروسيا دورتموند هذا الموسم والذي يحتل المركز الأخير في الدوري الألماني، إذ قال: “في البداية رأيت ما هو إيجابي (في إشارة للمنافسة بين الناديين)، لكن في الوقت نفسه الجميع بدأ يسعى لانتزاع النقاط منهم، وبالنسبة لكرة القدم الألمانية سيكون من المهم بشكل كبير استمرارهم في البوندسليغا.”

وأنهى حديثه بالقول: “هذه الأمور تظهر مرة أخرى أنه في كرة القدم كل شيء ممكن.”

الجدير بالذكر أن البومبر الألماني كان يستحق التواجد في القائمة النهائية بعدما قدم كل شيء ممكن في كرة القدم هذا الموسم، حيث حصد جائزة الحذاء الفضي والكرة الفضية في مونديال البرازيل، ويقدم موسم كبير مع العملاق البافاري.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

فرص بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية

بايرن ميونخ ليس مانشستر يونايتد يا إشبيلية

أقل من أسبوعين على موعد كبير يجمع بايرن ميونخ مع إشبيلية الإسباني في رحلة بحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر