الرئيسية / الدوري الألماني / توماس مولر يؤكد عملقته ويقود البايرن للفوز بكأس أودي (فيديو)

توماس مولر يؤكد عملقته ويقود البايرن للفوز بكأس أودي (فيديو)

 

مولر يحتفل بتسجيل هدف التعادل في شباك السيتي
مولر يحتفل بتسجيل هدف التعادل في شباك السيتي

حقق نادي بايرن ميونخ كأس أودي بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة شهدت سيطرة تامة للعملاق البافاري على مجريات اللقاء فيما إكتفى مانشستر سيتي بالدفاعات المكثفة دفاعاً عن مرماه إلا أن ذلك لم يمنع البافاري من تسجيل هدفين، فيما إستطاع مانشستر سيتي إفتتاح التسجيل من مرتدة.

وإفتتح نيغريدو التسجيل من مرتدة في الدقيقة 61، ورد توماس مولر بركلة جزاء وضعها في الزاوية اليسرى للحارس، ثم عاد توماس مولر ووجه كرة عرضية دقيقة جداً أكملها ماندزوكيتش برأسه داخل الشباك في الدقيقة 72.

بهذا الفوز يستعيد الفريق ” البافاري” لقب البطولة التي سبق وأحرزها عام 2009 في نسختها الأولى، متغلبا على مانشستر يونايتد وقتها، ولكن هذه المرة على حساب فريق المدينة الإنجليزية الثاني مانشستر سيتي.

الطريف أن الأسباني بيب جوارديولا، هو الوحيد الذي حافظ على لقب هذه البطولة لنفسه، حيث كان يدرب برشلونة الأسباني في النسخة الماضية وحقق معه لقبها عام 2011، ليعود في النسخة الحالية ويحرز اللقب مجددا ولكن مع فريقه الجديد بايرن ميونخ.

يذكر أن هذه الكأس هي “الودية” الثانية للبايرن في إطار إستعدادته للموسم الجديد، حيث سبق وأن فاز بكأس أولى هونيس، بعد تغلبه على برشلونة بهدفين للاشيء 24 يوليو الماضي على نفس الملعب، في الوقت الذي خسر لقب بطولة كأس السوبر الألماني على يد برسيا دورتموند.

ورغم نجاح البايرن في فرض سيطرته معظم مجريات الشوط الأول، وإستحواذه بشكل شبه كامل على مجريات اللعب، إلا أن لاعبي “البافاري” فشلوا في هز شباك بانتيلمون حارس مانشستر سيتي.

وعلى مدار أكثر من 35 دقيقة تناقل لاعبو بايرن الكرة بسلاسة وسهولة وبنفس أسلوب “التيكي تاكا” الشهير، وتفنن لاعبوه روبن وتوني كروس وتوماس مولر وفرانك ريبيري في إهدار كل الفرص التي إتيحت لهم.

وفرض الدولي الألماني توماس مولر نفسه نجماً للقاء، وذلك بعدما كان مفتاح النجاح في تحقيق هذا الفوز، وعلى ما يبدو أن اللاعب في طريقه لنيل إحدى الجوائز الأوروبية أو العالمية وذلك بعد تقديمه لموسم هائل مع البايرن وتحقيق الثلاثية التاريخية، ويعد أحد المرشحين العشرة لجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

أهداف المباراة: بايرن ميونخ 2-1 مانشستر سيتي

http://www.youtube.com/watch?v=oe0EA8G1YnI

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline