الرئيسية / منتخب المانيا / توماس مولر يقود المنتخب الألماني للفوز على أسكتلندا

توماس مولر يقود المنتخب الألماني للفوز على أسكتلندا

توماس مولر يسجل هدفان بمرمى أسكتلدا
توماس مولر يسجل هدفان بمرمى أسكتلدا

تمكن المنتخب الألماني من تحقيق الفوز على ضيفه المنتخب الأسكتلندي بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن أولى مباريات تصفيات بطولة أمم أوروبا 2016.

بداية اللقاء كانت قوية من طرف أبطال العالم، حيث هدد مولر مرمى الضيوف بأولى الدقائق، وبعد 18 دقيقة سجّل مهاجم المنتخب الألماني توماس مولر هدف التقدم بضربة رأسية غاية بالجمال، بعدما تلقى عرضية مُتقنة من سباستيان رودي.

بالشوط الثاني ظهر المنتخب الأسكتلندي بشكل مغاير، حيث شكّل خطورة على مرمى الناسيونال مانشافت بأكثر من فرصة، وبالدقيقة 66 تمكن المنتخب الضيف من تعديل النتيجة عبر الجناح الأيسر أنيا، بعدما استغل هجمة مرتدة من وسط الملعب وانفرد بالحارس الألماني مانويل نوير.

فرحة الأسكتلنديين لم تَطُل كثيراً بحضرة القناص مولر، فما هي سوى أربع دقائق وعاد نجم بايرن ميونخ لإضافة الهدف الثاني للماكنات الألمانية، وبعد ذلك انخفض مستوى المباراة قليلاً وسيطر المنتخب الألماني على مناطقه أكثر واستحوذ على الكرة.

ولكن آخر دقائق المباراة شهدت مُنحنى آخر، وهو تعرض نجم المنتخب الألماني وبروسيا دورتموند ماركو رويس لإصابة، أجبرته على مغادرة أرضية الملعب، ولكن أوضح يواكيم لوف بعد نهاية المباراة أن إصابته ليست خطيرة، وبإنتظار الفحص الطبي بشكل دقيق لنعرف مدى قوة الإصابة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أوتمار هيتسفيلد

هيتسفيلد: غياب نوير لن يؤثر على المنتخب الألماني في مونديال روسيا

أكد أحد أساطير التدريب في عالم كرة القدم الألماني «أوتمار هيتسفيلد» أن غياب أفضل حارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر