الرئيسية / بايرن ميونخ / توني كروس : نحن في مدريد لكي نفوز ولن أستبدل قميصي مع أحدهم

توني كروس : نحن في مدريد لكي نفوز ولن أستبدل قميصي مع أحدهم

5,w=650,c=0.bild

أعرب توني كروس لاعب بايرن ميونخ الألماني أن فريقه ذاهب لمدريد لتحقيق نتيجة إيجابية قبل العودة الى ميونخ في مباراة العودة وأكد على انه ينعم براحة نفسية كبيرة ولا يشعر بتوتر قبل اللقاء.

وقال كروس في مقابلة لصحيفة بيلد : “لست متوتراً على العكس في مدريد أنام ساعات أكثر وذلك لأن طفلي الصغير صاحب الثمانية أشهر يستيقظ بوقت مبكر ولا يسمح لي بالنوم ساعات طويلة في الليل انا سعيد لعدم شعوري بالتوتر”.

وأكد كروس على إدراك اللاعبين لقيمة المواجهة حيث قال رداً على سؤاله في إذا ماكان القميص الذي سيحصل عليه من لاعبي مدريد مهماً بعد اللقاء فقال كروس معنفاً الصحفي:”عذراً,نحن هنا ليس للإحتفال وتبديل القمصان لقد لعبت ضد العديد من اللاعبين الكبار ولا أذكر أنني ذهبت لأي منهم طالباً قميصه سوا مع فريدريتش الذي هو صديقاً لي ولطالما فهمني وساعدني في ليفركوزن كما أنني أمتلك قميصاً لبروسيا دورتموند بإسم ماريو غوتزة”.

وأضاف كروس :”غوارديولا يعرف مدريد جيداً لقد أعطانا العديد من النصائح لكن التعامل مع قدرات لاعبي مدريد مرهق جداً حتى وإن لم يفاجؤنا فهم خطيرين بطبيعتهم فهم يمتلكون مجموعة من أفضل لاعبين العالم”.

وإذا ما كان بايرن يريد الثأر لدورتموند وشالكة:”الثأر ؟؟ لا لا نفكر هكذا كل ما نرديه هو الحفاظ على لقبنا لا صلة للثأر بنا , نحتاج لتحقيق نتيجة جيدة في مدريد نحتاج لهدف او هدفين”.

وأضاف:”أعلم أننا لم نقدم أداءاً جيداً في مبارياتنا الأخيرة لكنني مقتنع من أننا قادرين على تقديم أداء مختلف أمام مدريد سنركض ونقاتل وسنفعل كل شئ بشأنه أن يوصلنا للنهائي ولن نكون قلقين أبداً “.

وعن يوب هاينكس قال كروس:” أنه مهم جداً بالنسبة لنا لقد كان من أفضل المدربين الذين دربوني سأكون دائماً على اتصال به وأخذ بنصائحه لأنها دائماً ما تكون مهمة”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline