تيري هنري: توماس مولر قدوة الشباب والأفضل في العالم

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

في لقاء لوسائل الإعلام قبل لقاء بايرن ميونخ و فريق نجوم الدوري الأمريكي أشاد الأسطورة الفرنسية ونادي أرسنال تيري هنري -36عاماً- بتوماس مولر وطريقة لعبه الفريدة من نوعها مفضلاً إياه على كل من ميسي و كريستيانو رونالدو.

وقال هنري:”لقد أخبرت ريبيري أكثر من مرة بأن توماس مولر هو الأفضل في العالم, وأخبرته بأنه يلعب كرة القدم الحقيقية وإن كان ما يفعله مولر يبدو بسيطاً إلا أنه صعب للغاية”.

وتابع هنري:”رونالدو وميسي لاعبان خارقان للعادة ولا يمكن أن يتكررا ولكن مولر هو من يقدم كرة قدم حقيقية فهو يعمل أكثر منهما في الدفاع والهجوم”.

وقال هداف آرسنال السابق، الذي يلعب حاليًا لنيوروك ريد بولز الأمريكي، قبل مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ وديًا هذا الأسبوع “الحيل والمكر، هذا ليس لعب، اللعب في ما يقوم به توماس مولر، لو كان لي ابنًا في الوقت الراهن يلعب، سأقول له عليك أن تنظر لفرانك ريبيري ولمولر”.

أضاف في نفس السياق “ماذا يفعل رونالدو وميسي؟، إنهم نزاوت فقط! لا تحاول تقليد هؤلاء الرجال، يمكنك تقيلد ريبيري أو توماس مولر”.

وتابع “الناس لا يتحدثون عن ما فعله في كأس العالم، لكن ينبغي أن نتحدث عنه، إنه يلعب المباراة بطريقة صحيحة، يدافع ويهاجم ويسيطر على الكرة عندما يريد السيطرة عليها، يقوم بعكس ذلك عندما يريد القيام بعكس ذلك، وعندما يريد الانهاء يقوم بالانهاء”.

ونصح بطل العالم 1998 اللاعبين الشباب بأن يقتدوا بتوماس مولر مردفاً في حديثه:” لو كان لدي طفل سأنصحه بأن يلعب كتوماس مولر”.

يذكر أن بايرن ميونخ سوف يلعب ضد فريق نجوم الدوري الأمريكي في لقاء ودي فجر الخميس ضمن إستعدادات بايرن ميونخ للموسم الجديد”.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker