الرئيسية / الانتقالات / تيمو فيرنر يكشف عن ناديه ودوريه المفضل
تيمو فيرنر

تيمو فيرنر يكشف عن ناديه ودوريه المفضل

بعد تقديمه مواسم مميزة وكبيرة مع فريقه لايبزيغ، نقل تيمو فيرنر تألقه للمنتخب الألماني وأصبح لاعب دولي هام للغاية بالنسبة للمدرب يواكيم لوف، واليوم يكشف صاحب الـ21 عام عن هوية فريقه المفضل ودوريه المفضل كذلك.

وخلال تصريحاته شبكة سكاي سبورتس قال فيرنر: “الجميع يريد الفوز بالألقاب، ومع لايبزيغ نفعل كل ما يمكن، ولكن لا أدري إن كانت هنالك فرصة للفوز بالألقاب”.

واصل فيرنر قائلًا: “لن ألعب للدوري الإيطالي أو للدوري الفرنسي، الدوري الألماني والإنجليزي وإلإسباني هي الدوريات المفضلة لدي”.

وعن فريقه المفضل قال النجم الشاب: “في طفولتي كنت أتمنى أن ألعب تحت قيادة أليكس فيرغسون في مانشستر يونايتد، كان لديهم لاعبين مميزين وفريق رائع، غالبًا كل الأطفال يحبون الفريق الذي يفوز!”.

لكن من الواضح أن رغبة فيرنر ليست قوية الآن اتجاه مانشستر يونايتد، فكل ما ذكره أنه كان يعشق الفريق بقيادة فيرغسون ولأنه كان يملك لاعبين مميزين، وأن كل الأطفال يحبون الفريق الذي يفوز ما يفتح المجال لقائمة واسعة من الفرق الأوروبية الكبرى مثل بايرن ميونخ، ريال مدريد، برشلونة ومانشستر يونايتد بالطبع، وانتهت الآمال بالنسبة لفرق الدوري الإيطالي والفرنسي في ضم النجم الألماني، ووضع البوندسليغا من دورياته المفضلة ما يعني أن بقاءه في المانيا وارد، ولكن الفريق الذي يفوز بالألقاب وينافس بقوة في أوروبا هو بايرن ميونخ.فهل يكون فيرنر يومًا ما لاعبًا في بايرن ميونخ أم مانشستر يونايتد خياره الحقيقي؟

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أوباميانغ

بوروسيا دورتموند يتلقى عرض رسمي من أرسنال

كشف بوروسيا دورتموند رسميًا عن تلقيه عرض من جانب نادي أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع مهاجم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline