الرئيسية / بايرن ميونخ / ثلاث أوراق ستقلب الطاولة على بورسيا دورتموند

ثلاث أوراق ستقلب الطاولة على بورسيا دورتموند

 

يدخل بايرن ميونخ لقاء اليوم وتركيزه فقط على كيفية حصد النقاط الثلاث ,استمراراّ لسلسة الانتصارات المتتالية التى يحققها الفريق فى الأونة الأخيره وكله أمل فى تحقيق نتيجه ايجابيه للثأر من هزيمته الأخيره فى السوبر الألمانى .

وتنعقد أمال جماهير النادى البافارى على اللاعبين لحصد النقاط الثلاثه وخاصة

آريين روبن
آريين روبن

-اللاعب الهولندى” أرين روبن ”

*الطاحونه الهولنديه التى تطيح بكل من يقترب منها ،يتميز الهولندى صاحب ال29 عامآ بالسرعه والمهاراه والدقه فى التصويب يعتبر روبن من أفضل لاعيبى الجهة اليمنى على مستوى العالم لأسلوبه الفريد فى المراوغه والسيطره على الكره والأفلات من الرقابه بسهوله ومرونه شديده فى التحرك .

*لعب الهولندى لأكبر أندية العالم على رأسهم ريال مدريد ونادى تشيلسى الأنجليزى وأيندهوفن الهولندى قبل انتقاله الى القلعه البافاريه قادمآ من النادى الملكى .

*قدم الهولندى هذا الموسم أداءآ جيدآ هذا الموسم مع فرقه حيث شارك فى 10 مواجهات واحرز 3 أهداف وصنع هدفين وينتظر منه الجماهير الكثير فى هذه المباراة فى ظل غياب الفرنسى فرانك ريبيرى والألمانى شفانشتيجر . 2

فيليب لام
فيليب لام

2-الألمانى المخضرم “فيليب لام ”

*يعتبر الألمانى المخضرم صاحب ال30 عام من أذكى لاعيبى العالم كما أشار المدير الفنى “بيب جوارديولا ” فى تصريحات سابقه عن الاعب .

*يقدم اللاعب أداءآ مميزآ هذا الموسم فى ظل عدم تواجده فى مركزه الأساسى كظهير أيمن وينتظر اللاعب عودة نجوم خط وسط الفريق من الأصابه  للعوده الى الأبداع فى مركزه المعتاد .

*ويعتبر كابتن الفريق ركيزه أساسيه فى الفريق يعول عليه جوارديولا نتيجة خبرته الكبيره وأدائه القيادى لأعضاء الفريق .

توماس مولر
توماس مولر

3-الألمانى الخطير “توماس مولر”

*رأس الحربه  الشاب صاحب ال24 من أفضل لاعيبى هذا المركز على مستوى الدورى الألمانى ،لاعب يقدم مستويات مذهله يمتلك قدره هائله على التسجيل من أى وضعيه فى الميدان ويتميز بسرعته فى التحكم والسيطره على الكره .

*يتميز الماكينة الألمانيه بثبات أدائه طيلة أحداث اللقاء وهذا يعتبر أهم ما يتميز به اللاعب من مقومات تجعل المدربين يعتمدون عليه بشكل كبير داخل المباراه ويصعب من مهمة البديل الذى يبحث عن فرصه تعتبر نادره فى ظل تفوق وثبات أداء الألمانى .

*شارك حته الأن هذا الموسم فى 23 مباراة سواء مع فريقه أو برفقة الماكينات الألمانيه سجل فيهم 14 هدفا وصنع ثلاثة أهداف .

*يعتمد عليه بيب جواريولا هذا الموسم فى الخط الهجومى بجانب الكرواتى ماندوكيتش فى مركز جديد (رأس الحربه) على عكس مركزه السابق كصانع ألعاب نظرآ لأمكانياته الفريده.

 

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline