جماهير دينامو درسدن تهاجم لاعبي ارمينيا بيلفيلد بالشماريخ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

دريسدن
قامت جماهير نادي دينامو دريسدن المنافس في دوري الدرجة الثانية الألمانية بمهاجمة لاعبين خصمهم ارمينيا بيلفيلد بالشماريخ والألعاب النارية في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأخيرة من الدوري.

و هاجمت الجماهير لاعبي ارمينيا بيلفيلد بعد أن تقدم لاعبو الاخير بهدفين مقابل لاشئ لتشعر جماهير دينامو دريسدن الذي هبط الى دوري الدرجة الثالثة بالإحباط مما جعلها تهاجم لاعبي ارمينيا بيليفلد بالصواريخ النارية والشماريخ قبل أن يعدل لاعبي دريسدن النتيجة في المباراة التي انتهت بثلاثة اهداف مقابل هدفين أمام المنافس الرئيسي على الهبوط.
1,w=792,c=0.bild

هذا وسجل لبيلفيلد اللاعب كلوز في الدقيقتين 41و62 قبل أن يعدل كلاً من بوتي وكوش لدريسدن في الدقيقتين 67و74 ولكن حسم بريزيبلكو انتصار بيلفيلد في ظرف دقيقتين من هدف دريسدن هذا وشهدت المباراة بطاقتين حمراويتيين الاولى للاعب ارمينيا هوبينير في الدقيقة 39 وجويي لدريسدن في الدقيقة 59.

هذا وارتقى بيلفيلد بهذا الانتصار الى المركز السادس عشر برصيد 35 نقطة ليلعب ملحق الهبوط امام صاحب المركز الثالث من دوري الدرجة الثالثة فيما بقي دينامو دريسدن عند النقطة 32 في المركز السابع عشر ليهبط مباشرة الى دوري الدرجة الثالثة.

وما جعل المباراة تتسم بهذا الطابع من الحساسية ان الفريقين كانا يمتلكان نفس العدد من النقاط (32نقطة)قبل خوض اللقاء أي أن الفريق الفائز كان سينجو من الهبوط وإستفز فشل دريسدن على ملعبه جماهير الرودولف هاريبغ ليقوموا بمهاجمة لاعبي الخصم.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker