الرئيسية / شتوتغارت / جماهير شتوتغارت تمارس هوايتها في إقالة المدربين

جماهير شتوتغارت تمارس هوايتها في إقالة المدربين

Stutg

أشتهرت جماهير شتوتغارت في البوندسليغا بأنها الوحيدة التي تدخلت في إقالة وإبقاء المدربين في الفريق فقد نجحت ذلك أكثر من مرة أخرها عندما قررت مصير ماركوس بابل في 2011 .

اليوم وبعد لقاء آينتراخت براونشفايغ والذي انتهى في التعادل تعالت أصوات الجماهير في المرسيدس بينز أرينا مطالبة بإقالة المدرب الهولندي توماس شنايدر بعد سوء نتائج الفريق إذ يحتل الفريق الأن المركز الخامس عشر برصيد20 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن هامبورغ صاحب المركز 16.

جماهير شتوتغارت إستمرت في الهتاف ضد المدرب الهولندي بعد اللقاء ولم تتوقف أبداً مما أضطر فريدي بوبيتش المدير الرياضي للنادي ومهاجم المنتخب الألماني وباير ليفركوزن السابق لإظهار قوة شخصيته والصعود الى المدرجات وتوجيه كلمة للجماهير قال فيها ” يجب أن نكون فريق واحد , عليكم الصبر ,يجب أن تدعموا النادي واللاعبين , علينا التصرف كأسرة واحد حتى نخرج من هذه المحنة ” , إلا أن جماهير شتوتغارت قابلت فريدي بوبيتش بصافرات إستهجان وطالبته بإقالة المدرب .

يذكر أن شنايدر قدم إلى شتوتغارت الموسم الماضي بديلاً لبرونو لاباديا والذي أقيل بسبب سوء النتائج بعد ضغط جماهيري أيضاً إذ تلقى الفريق أكثر من هزيمة مذلة أبرزها الهزيمة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 6-1 .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

هوفنهايم يهزم شتوتغارت

هوفنهايم ينتزع المركز الثالث بشكل مؤقت في البوندسليغا

خطف نادي هوفنهايم المركز الثالث في منافسات الدوري الألماني بعد فوزه على شتوتغارت بهدف نظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر