الرئيسية / الكرة الإنجليزية / جيرارد لا يستبعد الرحيل

جيرارد لا يستبعد الرحيل

يسود القلق عشاق ليفربول بعد تصريحات قائد الفريق ستيفن جيرارد، لم يستبعد فيها الرحيل إلى الدوري الأمريكي على غرار زميله فرانك لامبارد .
قال جيرارد لصحيفة الميرور البريطانية :قد يحدث هذا يوماًما ،ما زلت لم أناقش الأمر مع أحد،ربما سأفضل الرحيل يوماً ما لتجريب شيء مختلف.أعتقد أن فرانك لامبارد إتحذ القرار الصحيح فهو في عمر 36،ليس لديه شيء ليثبته في إنجلترا ،لقد فاز بكل البطولات مع تشيلسي.إنها خطوة مثالية بالنسبة له.
وحول تجديد عقده مع ليفربول قال :تحدث برندن روجرز عن ذلك عدة مرات لوسائل الإعلام ،لم تعقد أية مفاوضات حتى الآن،أنا متأكد أننا سنتحدث في المستقبل،سننتظر ونرى.
يعتقد جيرارد أن رحيل لويس سواريز لن يغير شيئاً في ليفربول ،رغم أنه كان مناسباً لأرسنال بنظره.وعن ذلك قال:لقد كان حلمه منذ اليوم الأول لوصوله اللعب مع ريال مدريد أو برشلونة.لقد تحدثت معه الصيف الماضي و قلت له “لا تذهب إلى أرسنال”،مع أنه خيار مناسب جداً لهم وأكن لهم كل الإحترام.
تصريحات جيرارد أثارت غضب أرسين فينغر و جماهير أرسنال،ولا شك أنه سيستقبل ببرود في ملعب الإمارات الخاص بأرسنال.
بعد أن أصبحت الولايات المتحدة مركزاً لجذب كبار السن من نجوم الكرة ،لا شك أن جماهير ليفربول ستصدم لسماعها أن أيقونة النادي لن ينهي حياته المهنية مع الفريق الأحمر ،بل في الولايات المتحدة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

البوندسليغا تستفيد بشكل هائل من أموال الإنجليز

بوندسليغا نيوز – أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اليوم أن أندية البوندسليغا باتت تستفيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline