حقائق وأرقام | بروسيا دورتموند × ريال مدريد

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

ماتس هوميلس

الحذر والترقب وصعوبة التوقع عناوين مباراة القمة الأوروبية بين بروسيا دورتموند بطل المانيا وريال مدريد بطل إسبانيا في مباراة قد تحدد معالم المجموعة أكثر لو حقق دورتموند الفوز ولكن تجعلها مفتوحة الحسابات على المركز الثاني فقط لو حقق ريال مدريد الفوز.

 

الإصابات تضرب صفوف الفريقين قبل اللقاء، فأهم الغيابات عن دورتموند الدولي البولندي كوبا، فيما يبقى خيار مشاركة غوندوغان وشميلتزر وغوتزه غير واضحة، والحال نفسه داخل أسوار الملكي، حيث يغيب مارسيلو بشكل مؤكد وكذلك كوينتراو وأربيلوا، في حين عاد سامي خضيرة للتمارين ومشاركته أصبحت مؤكدة.

 

دعونا نتحدث عن أهم الحقائق والأرقام..

1- حقق بروسيا دورتموند الفوز في مباراة واحدة فقط في آخر ستة مباريات خاضها في جميع المنافسات، فيما حضر التعادل ثلاثة مرات والهزيمة مرتين.

 

2- لم يسبق للعملاق الألماني الفوز على ريال مدريد، حيث تواجه الفريقين في 4 مباريات، خسر الألمان إثنتين والتعادل حضر في مثلها.

 

3- فاز ريال مدريد في خمسة مباريات من المباريات الستة الآخيرة التي خاضها في جميع المنافسات.

 

4- حقق الأبيض الملكي الفوز في مباراة واحدة فقط من المباريات الـ23 أمام الفرق الألمانية في الأراضي الألمانية، وخسر في 16 مباراة، وتعادل في 6 مباريات.

 

5- سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم متصدراً بذلك قائمة الهدافين، ويُعد أكثر لاعب صنع محاولات على المرمى وتُقدر بـ14 محاولة.

 

توقع المحرر للنتيجة: بروسيا دورتموند 2-1 ريال مدريد


اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker