الرئيسية / مقالات معتصم ابو الذهب / حقائق وأرقام | ليل × بايرن ميونخ

حقائق وأرقام | ليل × بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

لقاء كبير سيجمع بايرن ميونخ بنظيره الفرنسي ليل يوم الثلاثاء ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا في منافسات المرحلة الثالثة منها وبطبيعة الحال يبحث البايرن عن تصحيح الأمور بعد هزيمة مفاجئة تعرض لها أمام باتي بوريسوف البيلاروسي في الجولة الثانية.

 

الآن دعونا نتحول لقراءة بعض الأرقام والحقائق عن هذا اللقاء المرتقب..

 

حقائق وارقام

1- خسر ليل في ثلاثة مباريات من المباريات الأربعة الآخيرة التي خاضها في دوري أبطال أوروبا، بما في ذلك مباراة الدور الثاني من التصفيات التأهيلية أمام كوبنهاغن.

 

2- تعرض الفريق الفرنسي لهزيمتين وتعادل في مثلها بينما إنتصر في مباراة واحدة فقط في المواجهات المباشرة مع الفرق الألمانية.

 

3- ما يجدر ذكره هو أن لاعب ليل الفرنسي سالومون كالو كان قد شارك مع تشيلسي في المباراة أمام بايرن ميونخ في نهائي النسخة الماضي من دوري الأبطال، وقدم 84 دقيقة قد تكون الأفضل له مع تشيلسي على الإطلاق.

 

4- بعد تحقيقه لفوز ساحق بخماسية نظيفة على دوسلدورف، يكون بايرن ميونخ قد حقق رقماً قياسياً تاريخياً بالفوز بثمانية مباريات متتالية في الدوري الألماني لكرة القدم.

 

5- لم يسبق للبايرن أن واجه ليل من قبل، ولكنه واجه الفرق الفرنسية في 30 مباراة، حقق الفوز في 15 مباراة منها، وأهم هذه الإنتصارات ذلك الذي جاء على سانت إتيان في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 1976، ليرفع الكأس الأوروبية للمرة الثالثة في تاريخه وعلى التوالي.

 

6- لكن على بايرن ميونخ الحذر، حيث تعرض للهزيمة في أربعة مباريات من المباريات الخمسة الآخيرة التي خاضها في دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه، وحقق فوزاً واحداً فقط في المباريات الستة الآخيرة.

 

نتيجة المحرر للنتيجة: ليل 0-3 بايرن ميونخ


عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ريناتو سانشيز

يجب عودة ريناتو سانشيز في عهد هاينكس لهذه الأسباب

رغم ما تناقلته الصحف البرتغالية حول رغبة نادي سوانزي الإنجليزي عدم استكمال عقد الإعارة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر