الرئيسية / الدوري الألماني / حقيقة “الدائرة الغامضة” والشخصيات المريبة الذين ظهروا بملاعب كرة القدم

حقيقة “الدائرة الغامضة” والشخصيات المريبة الذين ظهروا بملاعب كرة القدم

مؤامرة عالمية؟
مؤامرة عالمية؟

تمت مشاهدتهم في عدة مناطق في العالم، إنهم الشخصيات الغامضة، الذين آخر مرة في ملعب أليانز أرينا، وفي ذات الليلة في تورينو، فمن هم هؤلاء؟ وماذا يريدون؟ وبالضبط إلى ما يهدفون؟

شعارهم عبارة عن دائرة غريبة، ورموز غير معرفة، ولكن من الواضح أن هدفهم عالمي ومنظم وليس محظ تسلية يقومون بها، وهي تابعة إلى منظمة عالمية مشتركة!

وإنتشرت تقارير عديدة تشير إلى أن المانيا لها يد بهذه المنظمة، بالإشتراك مع كوريا، ولكن هذه المرة ليس على مستوى سياسي فحسب، بل على مستوى رياضي، فهل هذه بداية لمشروع ضخم يهدف إلى حدوث أمر ما في الكرة الأرضية، هدفه إحتلال عالمي كبراند الماني كوري! أم أن للبايرن ويوفنتوس وتشيلسي يد في هذا المشروع؟

من الواضح أن هنالك علاقة بين أديداس والفرق الثلاثة، بالإضافة إلى كوريا، ولكن المفاجأة الكبرى أن تقارير سرية كشفت بأن لأساطير الكرة الألمانية على رأسهم فرانز بيكنباور وأولي هونيس لهم يد بما تسيره هذه المنظمة!

فهل هنالك نية المانية إلى تكرار فعلة، ولكن هذه المرة لربما يكون مسالم، وعلاقته بكرة القدم فحسب! من غير الواضح ما يحدث.. ولكن الأمر المؤكد أن لفرانز بيكنباور يد فيما يحدث، وهذا ما كشفته عديد المواقع الألمانية.. دعونا نترقب ونرى ما سيحدث.

وبعيداً عن كل هذا، فقد تمت مشاهدة شعارهم في فترات الستينات والثمانينات في حقول قمح أمريكية والمانية ومناطق عديدة في العالم، وقيل في ذلك الوقت أن ما ظهر في الحقول التي حصدت على شكل الدائرة خاصتهم، من أفعال الفضائيين، حيث قيل كذلك أنه شوهد صحون فضائية، فهل لهذا علاقة بأمر ستطلقه منظمة في وقت قريب؟ حيث يقول شعارهم الفائز سيحصل على الأرض.. وبالتالي سيبقى الأمر غامض حتماً إلى حين ساعة الصفر.. حيث أنهم يضعون عد تنازلي لكل ذلك!

وقبل الختام.. فنذكر كذلك.. بأن شعارهم يشبه شركة “الشمسية” التي جاءت بأفعال شريرة خلال سلسلة أفلام “الزومبي” حيث قامت تلك الشركة “أمبريلا” بنشر الفيروس الذي أودى بالعالم إلى الهاوية.. لهذا فإن للشعار عدة معاني.. ولهذا من الصعب معرفة حقيقة الأمر.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline