الرئيسية / بوروسيا دورتموند / حكيمي في طريقه ليكون المدافع الأخطر أوروبياً
أشرف حكيمي مدافع دورتموند

حكيمي في طريقه ليكون المدافع الأخطر أوروبياً

يقدم اللاعب المغربي أشرف حكيمي مستوى مميز للغاية مع بوروسيا دورتموند المعار إليه من ريال مدريد لموسمين، حيث منذ وصوله لبوروسيا دورتموند بدا وكأنه يشعر براحة تامة مبتعداً عن الضغوطات الكبيرة التي عاشها مع العملاق الإسباني.

حكيمي جعل الأنظار جميعها تتجه إليه بمباراة بوروسيا دورتموند وأتليتكو مدريد، وكان أحد أبرز نجوم الأمسية بأوروبا، وتمكن من صناعة 3 أهداف من أصل 4 بشباك أتليتكو مدريد، ولربما هذه المباراة ستكون نقطة تحول للشاب المغربي، وسنشاهد منه المزيد من الإبداع بالملاعب الألمانية.

وتمكن حكيمي من صناعة 6 أهداف ومسجلاً لهدف واحد هذا الموسم من أصل 5 مباريات مع بوروسيا دورتموند الذي يعيش أفضل أيامه، متصدراً لجدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه بالبوندسليغا، ومتصدراً المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، مبتعداً عن أتليتكو مدريد بفارق 3 نقاط.

صاحب الـ19 عام أشرف حكيمي بات واحد من أقوى المدافعين بأوروبا، ولا يتفوق عليه سوى خوردي ألبا مدافع برشلونة الذي سجل هدفين وصنع 5 أهداف في 13 مباراة من الموسم الحالي.

بالطبع ما يقدمه دورتموند هذا الموسم من نتائج يجعلنا نتوقع الكثير من حكيمي لأنه يوماً بعد يوم يكسب ثقة المدرب والجماهير أكثر فأكثر، حتى وسائل الإعلام الألمانية أشادت بالمغربي كثيراً منذ انطلاقة الموسم.

يُذكر أن حساب دوري أبطال أوروبا كان قد نشر يوم أمس التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من دور المجموعات، التي ضمت حكيمي بمركز الظهير، وهذا أمر إيجابي يحسب له.

 

عن خالد شريم

شاهد أيضاً

هانز يواكيم فاتسكه

بوروسيا دورتموند يمدد عقده «فاتسكه»

أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن تمديد عقد الرئيس التنفيذي «هانز يواكيم فاتسكه» حتى عام 2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline