خاص | البايرن في ورطة بسبب ليفاندوفسكي وغوميز ودورتموند

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
روبرت ليفاندوفسكي ومسلسل الإنتقال إلى بايرن ميونخ مستمراً

روبرت ليفاندوفسكي ومسلسل الإنتقال إلى بايرن ميونخ مستمراً

لا شيء واضح، بروسيا دورتموند يطالب الآن بمبلغ 30 مليون يورو لأجل التخلي عن خدمات الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لصالح بايرن ميونخ!

العملاق البافاري يمكنه الحصول على اللاعب دون مقابل في الموسم المقبل عندما ينتهي عقده، ولكن هل من المعقول أن يقدم البايرن 30 مليون يورو؟

فاتسكه قال يوم أمس: “قريباً سنتخذ قرار بشأن ليفاندوفسكي”.

لكن من ناحية أخرى، فقد أكد رومينيغه أن ماريو غوميز ليس للبيع مُطلقاً بأي سعر كان، وقبل ذلك أكد رومينيغه أن ليفاندوفسكي يملك عقداً مع دورتموند حتى عام 2014 والبايرن سيحترم هذا العقد.

لكن لماذا كل هذه التصريحات المفاجئة من رومينيغه؟ بخبرتي الواسعة في هذا المجال، أؤكد أن البايرن قد إنحسب من الصفقة بشكل سري، وسيوقع مع ليفاندوفسكي الموسم المقبل دون مقابل. وماريو غوميز سيبقى مع البافاري على الأقل حتى نهاية الموسم القادم، رغم أن وكيل أعمال البومبر الألماني أكد أنه غوميز سيرحل عن النادي البافاري هذا الموسم.

البايرن يريد مصلحته الخاصة تماماً، ولكن كيف سيتعامل ماريو غوميز مع تلك المصلحة؟ غوميز يُعتبر من أنجح اللاعبين الذين لعبوا للعملاق البافاري، فقد سجل 19 هدف الموسم الماضي رغم أنه كان دائماً إحتياطياً، قبل أن يتُوج بجائزة أفضل هداف في كأس المانيا، وبالتالي غوميز لاعب عملاق ويملك شخصيته ويستطيع فرض رأيه في عالم المستديرة.

البافاري شكل مشكلة لذاته، وماريو غوميز يريد أن يرحل، لكن البايرن الآن بات يخطط لإبقائه بعد إقتراب فشل صفقة ليفاندوفسكي التي عقدها بروسيا دورتموند كثيراً.. فما هي نهاية هذا المسلسل المكسيكي؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القليلة القادمة التي ستكون محملة بالتوتر بين البايرن وغوميز وليفاندوفسكي ودورتموند.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker