الرئيسية / الانتقالات / خاص | خوسيه مورينيو هدف في البوندسليغا والبريميرليغ!

خاص | خوسيه مورينيو هدف في البوندسليغا والبريميرليغ!

158649297 crop exact

في وقت سابق من العام 2012 وعندما تم توجيه سؤال على خوسيه مورينيو فيما إذا كان سيفكر في التدريب في المانيا في أحد الأيام.. وجاءت إجابة الفيلسوف بنعم لما لا فهنالك كرة القدم مختلفة.

لكن بدأت التقارير بالإنتشار فعلياً حيث سيترك خوسيه مورينيو فريق ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري وهذا أمر رسمي، لذا يبدو أن إنضمام المدرب جوسيب غوارديولا إلى بايرن ميونخ قاد مورينيو للبحث عن قيادة أحد الفرق الألمانية.

هذا وتشير التقارير إلى أن فريق شالكة يبحث عن مدرب كبير لقيادة الفريق، وبعد إجراء مفاوضات سرية مع يوب هاينكس أشار الآخير خلالها إلى أنه قد لا يُفكر في مواصلة مسيرته الكروية، وبالتالي سيكون مورينيو خياراً متاحاً للأزرق الملكي فعلى جميع الاحوال كان سيتم تقديم راتب مرتفع ليوب هاينكس ولن يكون الفارق كبيراً بين هاينكس ومورينيو.

لكن في تقارير أخرى فإن فرق الدوري الإنجليزي ستكون جاهزة للإنقضاض على مورينيو ومن تلك الفرق المهتمة، فريق مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي الذي فشل في تقديم شيء يُذكر بدوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب مانشيني.

ويبقى السؤال المحير هل يتقل مورينيو إلى البوندسليغا كي يُشعل فتيل المنافسة مع المدرب بيب غوارديولا والذي يتمنى وجود السبيشال ون مع أحد الفرق الألمانية، أم سيتوجه مُجدداً لأحد فرق الدوري الإنجليزي؟

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ليون غوريتزكا

ليون غوريتزكا يوقع عقدًا مع بايرن ميونخ حتى 2022

أعلن نادي شالكة انتقال نجم الفريق الدولي الألماني ليون غوريتزكا (22 عام) إلى صفوف بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline