خاص | مختاريان سيعوض غوتزه وأكثر مع بروسيا دورتموند (فيديو)

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
مختاريان نجم دورتموند الجديد سيلعب دور غوتزه

مختاريان نجم دورتموند الجديد سيلعب دور غوتزه

أكمل نادي بروسيا دورتموند وصيف دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني لكرة القدم، ثالث صفقاته الصيفية والتي قد تكون آخر صفقة يبرمها في الصيف الحالي.

وبعد منافسة شرسة مع نادي ليفربول الإنجليزي إستطاع بروسيا دورتموند التعاقد مع هنريك مختاريان مقابل 24 مليون يورو فقط، وذلك بعدما أكد اللاعب أنه يفضل اللعب مع بروسيا دورتموند على ليفربول، رغم ذلك فقد كان شاختار قد طالب البوروسيا بمبلغ 30 مليون يورو للتخلي عنه. لكن أسود الفيستفال إستغلوا رغبة اللاعب بالإنضمام لهم ورفضوا زيادة العرض أكثر من 24 مليون يورو ما قاد الفريق للتخلي عنه.

والآن يتسائل الكثيرين إن كان الدولي الأرميني قادر على تعويض رحيل ماريو غوتزه إلى بايرن ميونخ، وهذا السؤال أستطيع الإجابة عليه الآن بعد متابعة عدة فيديوهات وتحليل تحركات اللاعب على أرضية الميدان فقد توصلت إلى أن مختاريان يستطيع تقديم ما قدمه غوتزه وأكثر.

فصاحب الـ24 عام يملك سرعة كبيرة وقدرة بدنية مميزة كالألمان، بالإضافة إلى بنيته الجسدية الصلبة وكل هذا يُضاف إليه أن هنريك يملك مهارات كالتي يملكها ماريو غوتزه ويتفوق على الجولدن بوي بأمر إضافي وهو سرعة الجريان والتحرك، علماً بأن ماريو كان يتميز بالمهارة على طريقة زيدان ولكن مختاريان يتحرك بسرعة ومهارة على طريقة كريستيانو رونالدو، طبعا لا أقارن غوتزه بزيدان أو مختاريان برونالدو ولكن فقط للتوضيح.

مختاريان صانع العاب قذ إضافة إلى أنه هداف من الطراز الرفيع وهذا ما كان يملكه ماريو غوتزه، وما يميز الأرميني كذلك أنه دقيق جداً في التمريرات الطويلة، لن أزيد من الوصف ولكن عدة فيديوهات لعدة مباريات أكدت لي بأن هذا اللاعب سينصب نفسه نجماً وثنائي خطير مع ماركو رويس وبقية النجوم في بروسيا دورتموند.

وقبل الختام يمكنني الجزم بأن دورتموند سيصل للكمال في كرة القدم في الموسم القادم بعد التعاقد مع ثلاثة لاعبين كان بالفعل بحاجة لقدراتهم وهم المدافع الحديدي سقراطس ومهاجم الغابون أوباميانغ وآخيراً لاعب الوسط مختاريان.

تفضلوا بمشاهدة أحد الفيديوهات لهذا اللاعب ويمكنكم مشاهدة إمكانياته التي تستحق مبلغ 24 مليون يورو ولربما أكثر.

تابعوا صفحة معتصم ابو الذهب على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker