الرئيسية / الدوري الألماني / خافي مارتينيز: سألعب أينما يريد غوارديولا

خافي مارتينيز: سألعب أينما يريد غوارديولا

مارتينيز يؤكد توافقه مع غوارديولا
مارتينيز يؤكد توافقه مع غوارديولا

أعرب خافى مارتينيز نجم خط وسط نادى بايرن ميونخ الألمانى عن استعداده لأن يلعب فى أى مركز يحدده له المدير الفنى بيب جوارديولا، ولكنه أكد أنه لم يبحث بعد الرسم التكتيكى له فى الموسم الجديد.
وقال النجم الأسبانى لاعب اتليتيك بلباو السابق، إنه سيكون سعيدًا بأن يلعب فى خط الدفاع إذا فضل مواطنه جوارديولا أن يستخدمه كمتوسط دفاع بدلا من لاعب خط وسط مدافع.
يذكر أن الأسبانى الدولى شارك كلاعب خط وسط مدافع منذ انتقاله من اتليتك بلباو لبايرن فى عام 2013 على الرغم من أنه وضع فى وقت سابق كلاعب متوسط دفاع .
وثارت تلميحات بأن جوارديولا يفضل تحريك اللاعب (24 عاما) لخط الدفاع من أجل إيجاد مكان للاعبى خط الوسط الجديدين تياجو وماريو جوتزه ومع ذلك فإن مارتينيز أعرب عن استعداده ليتكيف مع المتطلبات التكتيكية للمدير الفنى.
وصرح مارتينيز لإذاعة (تى زد) ردًا على سؤال حول موقفه من تغيير مركزه الحالى “جوارديولا هو المدير الفنى وأنا سألعب فى أى مكان يحتاجنى فيه ولكننا لم نتحدث فى هذا الأمر بعد” .. مضيفا ” أن أهم شئ بالنسبة لي هو أن أصل لنفس المستوى من اللياقة مثل اللاعبين الذين يتدربون منذ فترة أطول وأنا أعتزم أن أتعامل مع الأمور خطوة خطوة”.
يذكر أن مارتينيز شارك فى 43 مباراة بقميص نادى بايرن فى جميع البطولات فى الموسم الماضى الذى شهد الفوز بالثلاثية التاريخية الدورى والكأس وكأس الأندية الأبطال.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline