أخبار عاجلة
خافي مارتينيز

خافي مارتينيز لم يرحل وغوتزه لم يعود

رغم أخبار رحيله عن بايرن ميونخ قبل أيام وأنه لن يتواجد مع الفريق في كأس السوبر الأوروبي، إلا أن أخبار جديدة عكست ما قيل بالشائعات!

قبل أيام كان كارل هاينز رومينيغه عبر حسابه في الإنستاغرام قد قال: “وداعًا مارتينيز! وشكرًا لك على كل شيء، نتمنى لك التوفيق في المستقبل”.

ولكن! هنا المفاجئة، حيث أكد مدرب الفريق هانز فليك أنه سعيد بوجود مارتينيز وأن اللاعب قد يُشارك أساسيًا الليلة أمام إشبيلية!

ومن ناحية أخرى يبدو أن هنالك بعض الاختلافات داخل أسوار العملاق البافاري بين المدرب والإدارة.

حيث أبدت الإدارة ازعاجها من ارتباط إسم النادي ببطل كأس العالم ماريو غوتزه مشيرين إلى أن مستواه لا يسمح له باللعب لبايرن ميونخ، وذلك بعد الأنباء التي أشارت إلى رغبة فليك بالتعاقد معه مجانًا ليُعوّض ألكانتارا.

عقب ذلك خرج فليك بنفسه مؤكدًا أنه على تواصل دائم مع كافة اللاعبين الذين كانوا معه بالمنتخب الألماني عندما كان مساعدًا للمدرب يواكيم لوف في مونديال 2014.

ولكن فليك أكد أنه لم يعرض على غوتزه شيئًا وأن اللاعب ليس ضمن مخططاته.

والآن، هل من المعقول تدخل الإدارة بشأن فليك بهذا الشكل بعدما كان الرجل الذي أعاد لـ توماس مولر وجيروم بواتينغ مستوياتهما إلى ما كانا عليه في مونديال البرازيل؟!

على الإدارة التنحي للوراء وترك فليك يعمل، فهو من أعاد للفريق هيبته الأوروبية التي فقدها عقب رحيل يوب هاينكس في عام 2013.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي

مولر وليفاندوفسكي يقودان البايرن لفوز كبير

اكتسح نادي بايرن ميونخ مضيفه أرمينيا بيلفيلد بأربعة أهداف لهدف وحيد في الجولة الرابعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *