خسر البايرن بالدوري..فعلى كل أوروبا تحمل هذه الخسارة!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

خسر بايرن ميونخ لأول مرة بهذا الموسم أمام أوغسبورغ بهدف مقابل لا شيء، وتأتي هذه الخسارة بعد تعادل مثير مع هوفنهايم 3-3 بالجولة الماضية وتعادل مفاجئ لأغلبية متابعي المستديرة بهدف مقابل هدف مع مانشستر يونايتد  الذي يمر بظروف هي الأصعب له منذ زمن بعيد!

أي أن النتائج السلبية بدأت بالظهور بعد حسم لقب البوندسليغا أولها مع هوفنهايم ومع مانشستر يونايتد وأخيراً الخسارة مع أوغسبورغ بالإضافة إلى اختلاف الأداء وهبوط بالمستوى قليلاً!

الآن ارتاح البافاري من هذا العبئ الذي لاحقه طيلة الموسم وهو الانتصارات المتتالية محلياً والتي امتدت لـ54 مباراة وما يتبعها من أقاويل وكلام صحفي وإعلامي من كافة أنحاء العالم! وبالتالي ستعود ماكنة بافاريا للدوران من جديد، وكأنه ابتدأ بموسم جديد لتعود وتطربنا وترعب أوروبا وما تبقى من أنديتها ينافس ببطولة دوري الأبطال، لذلك أرى أن هذه الخسارة أتت بتوقيت جيد جداً لرجال غوارديولا قبل المباراة المهمة بدوري الأبطال وأظن أن مانشستر يونايتد سيكون هو الضحية الأولى من بعد الدوران الجديد لماكنة بافاريا، وليس لدي أدنى شك من عبور البافاري بقوة لنصف النهائي للسنة الثالثة عالتوالي!

لذلك لا داعي للخوف والقلق يا مشجعي بايرن ميونخ، فأنتم تعلمون كل العلم أن فريقكم يملك الكثير والكثير ليقدمه ولا زال هو الأقوى بالعالم وهذه فترة فراغ يمر بها أي نادي بالعالم، والخسارة بالبوندسليغا شئنا أم أبينا كانت ستأتي له، إذا ليس اليوم فإنها غداً!

 

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker