الرئيسية / الدوري الألماني / دبي الرياضية لن تُوقف المهازل.. وبوندسليغا نيوز يتدخل!

دبي الرياضية لن تُوقف المهازل.. وبوندسليغا نيوز يتدخل!

Large 8800

نحن نعمل بكل جد رغم قلة الموارد وآخرين يعملون بكل برود أعصاب رغم الموارد الضخمة، نعم عزيزي القارئ أتحدث وبعلانية وأهاجم قناة دبي الرياضية التي لطالما خذلت المشاهد العربي!

فكما فعلت القناة التي تصف نفسها بقناة المشاهير طيلة المواسم الماضية كررت ذلك بالموسم الحالي رغم الوعود الصارمة بالتحسينات والتي كانت مجرد أوهام قاموا بوضعها وكما جرت العادة ترقبها المشاهد العربي بكل ود.. ثم يتفاجأة الجميع بلا شيء!

بل الأسوأ نعم هذا من تقييمي ووجهة نظري الشخصية، دبي الرياضية من السيء للأسوأ، ففي المرحلة السابقة لم تقوم دبي الرياضية ببث مباراة بروسيا دورتموند وفضلت عليها مباراة من الدوري الإماراتي! وكررت الفعلة في المرحلة الـ30 وفضلت عليها برامج أخرى!

 

لكن أين الإحترام لجماهير هذا الفريق الذي يُقدم مستويات هائلة على المستوى الأوروبي وحتى على المستوى المحلي، حيث تمسك بالوصافة بعد موسمين من الزعامة.

السؤال الأقوى هو لماذا قامت دبي بفتح قنوات على قمر العربسات ولم تبث عليها مباريات في أغلب المراحل، فهل هذا أسلوب إيهام المشاهد العربي؟! حان الوقت لإيقاف هذه المهزلة من قناة لا تحترم المشاهد العربي ولا تحترم قيمة البطولة التي تبثها.

أما فيما يتعلق بالحلول فنحن كموقع بوندسليغا نيوز نريد أن نرفع رسالة رسمية إلى الإتحاد الألماني نفضح فيها أمر هذه القناة التي أشكك بأن الإتحاد الالماني يعلم على الأقل المهزلة التي تُحدثها هذا الموسم، والرسالة ستصل بصوت المشاهد العربي بإذن الله، وسنحاول الضغط على الإتحاد الألماني إن لم يتلقى رسالتنا من خلال شريكنا الرسمي الألماني شبكة دويتشه فيله الألمانية العالمية، فلربما توصلنا لإيقاف مهازل قناة المشاهير كما تصف نفسها!

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline